مشاهدة : 1,071

وزير الداخلية الاسباني يشيد بـ”التنسيق الممتاز” بين بلاده والمغرب لاٍنجاح « عملية مرحبا 2024 »

وزير الداخلية الاسباني يشيد بـ”التنسيق الممتاز” بين بلاده والمغرب لاٍنجاح « عملية مرحبا 2024 »


أشاد وزير الداخلية الإسباني، فرناندو غراندي مارلاسكا، اليوم الاثنين، بـ”التنسيق الممتاز” بين بلاده والمغرب في إطار عملية “مرحبا 2024” لاستقبال مغاربة العالم.

وقال غراندي مارلاسكا، في تصريحات للصحافة خلال زيارته ميناء الجزيرة الخضراء، إن المغرب وإسبانيا وفرا وسائل هامة، وقاما بتعبئة كافة الموارد البشرية المعنية بهذه العملية لضمان حسن سيرها.

وأشار الوزير الإسباني إلى أن جميع الفرق التي تمت تعبئتها لهذا الغرض تقوم “بعمل استثنائي لضمان استمرار نجاح هذه العملية”.

وأكد المسؤول نفسه أن التنسيق الممتاز، بين السلطات المغربية ونظيرتها الإسبانية، سيمكن دون شك من تدبير “الأعداد القياسية” المتوقعة من المسافرين والمركبات خلال هذه العملية بأفضل طريقة ممكنة.

وكانت مؤسسة محمد الخامس للتضامن قد أطلقت، تحت الرئاسة الفعلية للملك محمد السادس، النسخة الرابعة والعشرين من عملية “مرحبا” لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج ابتداء من 5 يونيو الجاري إلى غاية 15 شتنبر المقبل.

وفي هذا الإطار، قامت المؤسسة بإطلاق عملية “مرحبا” بمختلف نقط الاستقبال داخل المغرب وخارجه بكل من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا لمواكبة ومساعدة أفراد الجالية أثناء مرحلتي الوصول والعودة من وإلى المغرب، موازاة مع باقي الترتيبات والتدابير المتخذة من قبل الأطراف المتدخلة في تنفيذ هذه العملية.

Un commentaire sur “وزير الداخلية الاسباني يشيد بـ”التنسيق الممتاز” بين بلاده والمغرب لاٍنجاح « عملية مرحبا 2024 »

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :