مشاهدة : 2,101

وزارة التجهيز والماء تفوز بجائزة « امتياز » للتميز الرقمي في معرض جيتكس إفريقيا

وزارة التجهيز والماء تفوز بجائزة « امتياز » للتميز الرقمي في معرض جيتكس إفريقيا


في حفل اختتام الدورة الثانية لمعرض جيتكس إفريقيا، الذي أُقيم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، تم تتويج وزارة التجهيز والماء بجائزة « امتياز » ضمن جوائز « ريادة » للتميز الرقمي في نسختها الأولى عن فئة « السجلات الإلكترونية ». وقد تسلمت السيدة نادية نحيل، مديرة الموارد البشرية بوزارة التجهيز والماء، الجائزة من السيدة غيثة مزور، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة.

جاء هذا التتويج نتيجة لتطوير الوزارة لسجل « تأهيل وتصنيف المقاولات »، الذي يتيح تجميع البيانات المتعلقة بشهادات تأهيل وتصنيف شركات ومختبرات البناء والهندسة المدنية، بالإضافة إلى موافقات مكاتب التصميم. يهدف السجل إلى تسهيل الوصول إلى هذه المعلومات وتحسين شفافية وجودة التصنيفات.

تعد جائزة « ريادة » مبادرة لتحفيز ومكافأة أفضل المبادرات الإدارية الرقمية، وهي مفتوحة لجميع الإدارات الأعضاء في « شبكة سفراء الحكومة الإلكترونية والرقمية ». تسعى الجائزة إلى تشكيل مستقبل رقمي تحت قيادة الحكومة الإلكترونية، من خلال تكريم الجهود الرائدة في مجال التحول الرقمي.

229 commentaires sur “وزارة التجهيز والماء تفوز بجائزة « امتياز » للتميز الرقمي في معرض جيتكس إفريقيا

  1. helloI like your writing very so much proportion we keep up a correspondence extra approximately your post on AOL I need an expert in this space to unravel my problem May be that is you Taking a look forward to see you

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :