مشاهدة : 2,061

ورشة عمل حول ملف الترشيح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030 في شقه المتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

ورشة عمل حول ملف الترشيح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030 في شقه المتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات


انعقدت يوم أمس الجمعة 26 يوليوز 2024، بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورشة عمل خصصت لتدارس الشق المرتبط بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لملف ترشيح المملكة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030، في إطار الملف المشترك بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.

ورشة العمل هذه، التي ترأستها وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة غيثة مزور، بمعية رئيس اللجنة المكلفة بملف الترشيح المغربي لكأس العالم 2030، فوزي لقجع، عرفت حضور كل من المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات والمدير العام لوكالة التنمية الرقمية والمديرة العامة للوكالة الوطنية للتجهيزات العامة وفاعلي قطاع الاتصالات بالمغرب وعدد من المسؤولين.

وقد شكلت الورشة فرصة للاطلاع على مدى تقدم أشغال اللجنة الوطنية المكلفة بإعداد ملف الترشيح وتوفير كافة المعلومات والوسائل المطلوبة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، حيث تم الاتفاق بالمناسبة على إطلاق العمل بمنظومة لتتبع إنجاز المشاريع بما سيساهم في تحقيق التزامات المغرب المتعلقة بتسريع المشاريع المرتبطة بالتكنولوجيا والاتصالات.

وقد أكدت الوزيرة مزور على دور الوزارة في دعم ومواكبة المشاريع الرقمية ذات الأولوية، عبر تعبئة مختلف الطاقات والإمكانات البشرية والتقنية لتوفير بنية تحتية تكنولوجية تستجيب لمعايير « الفيفا »، انسجاما مع الإرادة الملكية في أن يكون تنظيم هذه التظاهرة العالمية مدفوعا بطموح قوي ينبني على مشروع قادر على ضمان النجاح الكبير لهذه الدورة.

6 commentaires sur “ورشة عمل حول ملف الترشيح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030 في شقه المتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

  1. 我已经仔细 阅读了这篇博客文章 。非常
    赞同 作者的 意见 。在此我诚挚地 邀请加入 各位读者 加入我们的加密赌场平台。我们致力于为用户提供 放心 、 公正 的加密货币 投注 环境。在这里 您可以尽情
    感受 投资的 乐趣 并有机会获得丰厚 的 报酬 。我们拥有
    卓越 的 运作 团队 为您提供 细致 的 帮助 。如果您对我们的平台感兴趣 , 请务必与我们 交流 。我们将 竭尽全力为您提供 最优质 的 体验。 期待
    您的 加入

  2. Greetings! This is my first comment here so I just wanted to give a quick shout out and say I genuinely
    enjoy reading your blog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that cover the same topics?

    Thank you!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :