مشاهدة : 2,503

والي الجهة يرضخ لضغوطات نقابة سيارات الأجرة الصغيرة ويمنع الاشتغال بالتطبيقات

والي الجهة يرضخ لضغوطات نقابة سيارات الأجرة الصغيرة ويمنع الاشتغال بالتطبيقات


 

علم موقع « مراكش7″، أن السلطات الولائية بمراكش، قد قررت سحب وصل الإيداع الممنوح لاحدى النقابات الخاصة بالمهنيين المشتغلين بالتطبيقات ووسائل التكنولوجيا الحديثة بمراكش، وذلك على إثر الضجة التي رافقت ذلك.

وكانت المكاتب النقابية لقطاع سيارة الأجرة الصغيرة بمراكش، قد راسلت والي جهة مراكش آسفي، حيث عبرت من خلالها عن عن عدم رداها على تسليم وصل إيداع من طرف القائد رئيس الملحقة الإدارية أسكجور، للمكتب النقابي التابع للنقابة الديمقراطية للنقل بتاريخ 27 مارس 2023 .

 

وأوردت النقابات في مراسلتها أن التطبيقات ليست كلها مرخصة من طرف السلطات بقرار عاملي، وهو ما يفتح الباب على مصراعيه للاشتغال خارج الضوابط القانونية، وذلك من خلال استعمال سيارات خاصة من أجل نقل الزبناء ضدا على القانون المنظم للنقل، وكذلك الدوريات المنظمة لقطاع سيارة الأجرة خصوصا القرار العاملي 2806.

6 commentaires sur “والي الجهة يرضخ لضغوطات نقابة سيارات الأجرة الصغيرة ويمنع الاشتغال بالتطبيقات

  1. 314131 334972After study some with the websites with your internet web site now, i really as if your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and will be checking back soon. Pls look at my internet site likewise and figure out what you believe. 673161

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :