مشاهدة : 2149

واقعة « النصب » على المعتمرين بمراكش تسائل حول أدوار الجمعية المنظمة للقطاع

واقعة « النصب » على المعتمرين بمراكش تسائل حول أدوار الجمعية المنظمة للقطاع


أسالت واقعة « النصب » التي تعرض لها المئات من الأشخاص على يد وكالة أسفار بمراكش، الكثير من المداد، لكونها ليست المرة الأولى التي يحصل فيها أمر مماثل، وإنما هي استمرار لمسلسل نصب واحتيال يتكرر كل مرة، في غياب أي جهة تحمي المواطنين من الوكالات الوهمية وغير القانونية.

ووجد هؤلاء المتضررون أنفسهم في مواجهة المجهول، بعدما دفعوا جميع المصاريف الخاصة بسفرهم إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك، قبل أن يستوعبوا أنها مجرد عملية نصب واحتيال مكمولة الأركان، البطل فيها هو وكالة الأسفار والضحايا هم معتمرون « مع وقف التنفيذ »، في حين أن المتفرج هو الجهات المسؤولة عن القطاع، وعلى رأسها جمعية وكالات الأسفار بجهة مراكش آسفي.

وسبق أن نشر موقع « مراكش 7 » مقالا تحت عنوان « عروض وكالات الأسفار بمراكش لعمرة رمضان تثير المخاوف في صفوف المواطنين »، من أجل التنبيه حول العروض الوهمية الخاصة بالعمرة التي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل شهر رمضان، وكذا حث الهيئات المنظمة لقطاع وكالات الأسفار على فتح آلية للتواصل مع المواطنين من أجل حمايتهم من التعرض لعملية نصب.

وأفادت مصادر موقعنا أن ضحايا وكالة الأسفار بمراكش يعتزمون رفع شكاية لدى وكيل الملك، بتهمة « النصب والاحتيال »، بعدما استعانوا بمفوض قضائي لتحرير محضر في الواقعة.

3 commentaires sur “واقعة « النصب » على المعتمرين بمراكش تسائل حول أدوار الجمعية المنظمة للقطاع

  1. 542979 314309 Youre so cool! I dont suppose Ive read anything like this before. So nice to locate somebody with some original thoughts on this subject. realy thank you for starting this up. this internet site is something that is required on the internet, someone with a bit originality. useful job for bringing something new to the internet! 606188

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :