مشاهدة : 83,100

« واش فراس المسؤولين..حفلة ب5000 درهم للتذكرة خلات المراكشيين بلا نعاس »

« واش فراس المسؤولين..حفلة ب5000 درهم للتذكرة خلات المراكشيين بلا نعاس »


 

عاشت ساكنة الدواوير الكائنة بمنطقة واحة سيدي ابراهيم، وكذا الاحياء القريبة من هناك ليلة سوداء، ما حرم غالبيتهم من النوم إلى حدود الساعات المبكرة من يومه السبت، وذلك بفعل حفل نظم بتراب الجماعة المذكورة.

وأقيم بمنطقة واحة سيدي ابراهيم، حفل خاص، عرف حضور نجوم منسقي الأنواع الموسيقية الإلكترونية، والهاوس، والذي سيمتد الى غاية يوم الاحد القادم، وذلك بحضور آلاف الشباب من عشاق هذه النوعية من الحفلات.

وتوصلت جريدة مراكش الإخبارية، بعديد الشكايات من طرف المواطنين القاطنين بدواوير واحة سيدي ابراهيم، وبعض الأحياء المجاورة، على غرار دار السلام وجنان أوراد وحي مبروكة، الذين لم ترى أعينهم النوم، بفعل ما خلفه الحفل من ضجيج يمس بمبدأ الهدوء العام.

ذات المصادر، أضافت أن الحفل أحدث ضوضاء غير مسبوقة، بفعل الأصوات المزعجة، التي انبعثت منه، حيث لم يقتصر إلى ما بعد منتصف الليل كما هي عادة بعض الحفلات المشابهة، بل وصل إلى الساعة التاسعة صباحا.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل أحدث الحفل كذلك فوضى عارمة بمحيط المنصة، بفعل الحالة الهستيرية التي كان فيها الحاضرون، نتيجة الإفراط في شرب الكحول، إضافة إلى التعاطي للمخدرات بشتى أنواعها، وما ترتب عن ذلك من مواجهات بين مجموعة من الشباب، وعرقلة للسير.

وقد تقاطرت على مصالح ولايتي الجهة والأمن، إضافة إلى درك واحة سيدي ابراهيم، المئات من الشكايات، ما بعد منتصف الليل، لكن دون أن تجد أي تفاعل من طرف السلطات، ليستمر الحفل إلى الساعة التاسعة صباحا.

وتسائل المشتكون عن الجهة التي تمنح التراخيص لتنظيم مثل هذه الحفلات، المعروفة بالمشاكل المترتبة عنها، وذلك بمنطقة سكنية، في الوقت الذي كان من المفروض رفض الطلب، ونقلها كما هي العادة نحو بعض المناطق السياحية المجاورة لمراكش، والتي تحتضن بشكل مستمر مثل هذه هذه التظاهرات، على غرار « أكفاي ».

ويشار أن هذا الحفل الذي سيمتد لثلاثة أيام، قد نفذت تذاكره التي تبلغ اسعارها 5000 درهم منذ الأسبوع ما قبل الماضي، حيث أقيم اليوم الأول بشبابيك مغلقة.

 

 

3 commentaires sur “« واش فراس المسؤولين..حفلة ب5000 درهم للتذكرة خلات المراكشيين بلا نعاس »

  1. واخا مزيان، احيو تشوفو الزناقي ديال احياء مراكش كيدايرة بالليل بصحاب الحشيش والمخدرات والسكر العلني والسهران حتى للصباح والضجيج بالليل والناس محرمة من النوم والراحة ليل ونهار، والشرطة لا تحرك ساكنا ومتيجيو حتى تتوقع شي جريمة ، ما عندهم حتى دور وقائي فالمجتمع

    1. المشكلة قالك حملة امنية لتوفير الهدوء والامن للمواطنين والسكينة والطمأنينة..ها الحملة إيوا هدشي مقداتش عليه الحملة..ام ان الحملة صافي الكاسك وحجز الموتورات للطلبة..و العاطلين..فين الطمأنينة آسي مول الحملة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :