هل يستطيع المنتخب المغربي تجاوز الدور الأول من بطولة كأس العالم بقطر؟


مشاهدة : 296

هل يستطيع المنتخب المغربي تجاوز الدور الأول من بطولة كأس العالم بقطر؟

لم يسبق للمنتخب الوطني أن واجه منتخبي كرواتيا وكندا، خلال مشاركاته في الكؤوس العالمية الخمس السابقة، وهذه أول مرة سيواجه الأسود المنتخبين المذكورين في المونديال.

وبعد ظهور القرعة التى أوقعت المغرب في مجموعة تم وصفها بالصعبة إلى جانب كندا، بلجيكا، وكرواتيا ظهرت ردود أفعال واسعة من قبل المتتبعين ولاعبين،  حيث نشر لاعبو المنتخب الوطني: عز الدين أوناحي، نايف أكرد، طارق تيسودالي، وسفيان أمرابط، عبر خاصية « السطوري » على حساباتهم في الـ »انسغرام »، صورة للمجموعة السادسة التي تعرف تواجد المغرب إلى جانب كندا، بلجيكا، وكرواتيا، فيما نشر أشرف حكيمي صورة له إلى جانب أبرز لاعبي المنتخبات التي ستواجه المغرب في المونديال، من جانبه قام فيصل فجر بنشر صورة لمجموعة الأسود، مرفوقة بعبارة « لنذهب معا« .

يشار أن المنتخب الكرواتي لعب  نهائي كأس العالم 2018 بروسيا وخسره لصالح فرنسا برباعية، بينما منتخب كندا يشارك لثاني مرة في تاريخه بالمونديال، حيث كانت أول مشاركة له سنة 1986 بالمكسيك، وهي السنة التي شارك فيها المنتخب المغربي وحقق نتائج مثيرة بتعادله أمام بولونيا وانجلترا وفاز على البرتغال بثلاثية مقابل هدف، لينتقل لدور الثمن كأول منتخب إفريقي وعربي يتأهل لهذا الدور

ومن المنتظر أن يصطدم المنتخب الوطني المغربي في أولى مبارياته بالمونديال، بالمنتخب الكرواتي، على أن يواجه بلجيكا في الجولة الثانية، ثم كندا في الجولة الثالثة والأخيرة.

4 commentaires sur “هل يستطيع المنتخب المغربي تجاوز الدور الأول من بطولة كأس العالم بقطر؟

  1. Wow, wonderful blog layout! How lengthy have you ever been running a blog for?
    you make blogging glance easy. The whole glance of your web site is excellent, as well
    as the content material! You can see similar here najlepszy sklep

  2. Hi there! Do you know if they make any plugins to
    help with Search Engine Optimization? I’m trying to get my site to rank for
    some targeted keywords but I’m not seeing very good
    gains. If you know of any please share. Appreciate it!
    I saw similar text here: Backlink Building

  3. 606431 264389The the next occasion Someone said a weblog, Hopefully so it doesnt disappoint me approximately this. What im saying is, I know it was my choice to read, but I actually thought youd have something interesting to express. All I hear is often numerous whining about something which you could fix in case you werent too busy looking for attention. 476544

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :