مشاهدة : 2,041

هل يستطيع الركراكي وضع زياش في دكة الاحتياط ؟

هل يستطيع الركراكي وضع زياش في دكة الاحتياط ؟


أجرت العناصر الوطنية مساء أمس الأحد، الحصة التدريبية الأخيرة على أرضية ملعب أكادير الكبير، استعدادا لمواجهة ليسوتو لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2025.

 

وعرفت الحصة التدريبية الخفيفة، حضور جميع اللاعبين المدعوين، باستثناء الياس الصغير، الذي غادر معسكر المنتخب الوطني بفعل الاصابة التي يعاني منها

 

 

وقد وجهت للناخب الوطني وليد الركراكي خلال الندوة الصحفية التي عقدها عشية أمس الأحد، مجموعة من الأسئلة، حول مدى إمكانية تغيير مجموعة من العناصر التي تم الاعتماد عليها في مواجهة منتخب الغابون.

 

 

وأشار وليد الركراكي إلى أن هذه الإقصائيات تعتبر مناسبة لإعطاء الفرصة للشباب، وتجربة حلول تكتيكية جديدة، و »ارتكاب الأخطاء وتصحيحها لنكون في أقصى درجات الجاهزية خلال كأس إفريقيا للأمم وإقصائيات كأس العالم ».

 

وفي هذا الصدد، أوضح الناخب الوطني أنه سيمنح الفرصة للوجوه الجديدة في مباراة ليسوتو وفي المباريات المقبلة، مسجلا أنه « ستكون هناك اختيارات في ما بعد لتتضح الرؤية أكثر ».

 

وحسب التنبؤات، فمن المنتظر أن يدفع الركراكي، بالوافد الجديد زكرياء الوحيدي المدافع الأيسر في التشكيلة الرسمية، بعد إشكالية عدم تأقلم حكيمي مع هذا المركز في لقاء الغابون.

 

كما من المرتقب أن يدفع بيونس عبد الحميد مكان عبقار، واخوماش مكان ابراهيم دياز، والكعبي بديلا للرحيمي، والعدلي مكان الزلزولي، وريتشاريدسون مكان بلال الخنوس او امرابط

2 commentaires sur “هل يستطيع الركراكي وضع زياش في دكة الاحتياط ؟

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :