مشاهدة : 2405

هل انفصل ياسين بونو عن زوجته إيمان؟

هل انفصل ياسين بونو عن زوجته إيمان؟


توج حارس المرمى المغربي ياسين بونو بجائزة « أفضل حارس مرمى » في القارة الإفريقية، خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي أقيم في مدينة مراكش المغربية مساء يوم أمس الإثنين.

 

على الرغم من غياب ياسين بونو عن حفل التوزيع، إلا أنه احتفل بالإنجاز مع والدته في المملكة العربية السعودية، حيث يلعب حاليًا مع نادي الهلال السعودي. تلقى بونو التهاني من فريقه، حيث أهدوا له قالب حلوى يحمل شعار الفريق.

وأثار غياب زوجة ياسين بونو، إيمان خلاد، عن هذا الاحتفال الكثير من الشكوك، التي تغدت بتجاهل إيمان تهنئة زوجها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

 

يشار أن تغيب ياسين بونو عن احتفال زوجته ايمان بعيد ميلادها، كان قد أحدث جدلا كبيرا، مؤخرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى إقدامها على إلغاء متابعته عبر الأنستغرام، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى التساؤل حول مصير علاقتهما، وعما إذا كانا قد انفصلا عن بعضهما البعض.

 

يُشار إلى أن هذا التتويج جاء بعد أداء متميز لياسين بونو مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022، حيث قاد الفريق إلى الدور نصف النهائي. كما ساهم بشكل كبير في تحقيق فريقه السابق، إشبيلية الإسباني، للتتويج بلقب الدوري الأوروبي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :