مشاهدة : 2,235

هذا موعد التحاق أشرف حكيمي بنادي ريال مدريد
صورة أرشيفية

هذا موعد التحاق أشرف حكيمي بنادي ريال مدريد


حدد نادي ريال مدريد الموعد الجديد للتعاقد مع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفق موقع (PSGTalk) فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أشرف حكيمي، حيث حدد “الميرينغي” موعدًا بالفعل، للانقضاض على خدمات المدافع المغربي البالغ من العمر 25 عاما، حيث يرى ريال مدريد أن عام 2026 هو الوقت الأمثل للتعاقد مع أشرف حكيمي، في ظل صعوبة الوصول إلى النجم المغربي قبل

وفي هذا الصدد، قال الصحافي ماريو كورتيغانا: “علاقة أشرف حكيمي الوثيقة بكيليان مبابي، ليست السبب وراء رغبة ريال مدريد في الحصول على خدماته”.

وتابع: “أشرف حكيمي لاعب محبوب، ويمكن تصنيفه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه الحالي، لديه قدرة على اللعب بأكثر من أسلوب، كما أنه من ناشئي ريال مدريد، اللاعب المغربي يتناسب مع سياسة النادي الحالي، وسيكون مثاليًا لشغل مركز الظهير الأيمن في المستقبل”.

وختم الصحافي ذاته حديثه بالقول: “توقيت التعاقد مع حكيمي تم تحديده، بالتأكيد لن يرحل إلى ريال مدريد عام 2025، سيتعين الانتظار حتى عام 2026 إلى حين انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ثم التحرك لضمه بصفقة انتقال حر”.

وسبق لمصادر إعلامية أن ذكرت أن ريال مدريد يخطط لإعادة تشكيل ثنائية حكيمي ومبابي بقميص النادي الملكي الموسم المقبل، خاصةً أن الثنائي تجمعهما صداقة كبيرة على مدار السنوات الماضية.

ولعب حكيمي في صفوف ريال مدريد وأحرز لقب دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني ومنه إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن ينتهي به المطاف في باريس سان جيرمان.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :