مشاهدة : 229

هدف قاتل يحرم الكوكب من الانتصار ويعيده لخانة الخطر

هدف قاتل يحرم الكوكب من الانتصار ويعيده لخانة الخطر


 

تعادل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بهدف لمثله مع فريق رجاء بني ملال، في المباراة التي جرت عشية اليوم بالملعب البلدي لبني ملال برسم الجولة 28 من بطولة القسم الاحترافي الثاني.

وكان فارس النخيل السباق للتسجيل عند الدقيقة 24 عن طريق تسديدة مركزة للاعب الكرماني، ليحافظ على تقدمه إلى آخر دقيقة من الوقت بذل الضائع، حينما عدل أصحاب الأرض النتيجة برأسية، لتنتهي المواجهة بلا غالب ولا مغلوب.

وقد أعقبت المباراة احتجاجات من مكونات فريق الكوكب المراكشي على الحكم مصطفى الكشاف، لعدم إعلانه عن ضربة جزاء واضحة تحصل عليها المهاجم يوسف مهري عند الدقيقة 90، واضافته لأزيد من ثلاث دقائق عن الوقت بذل الضائع الذي حدده في أربعة.

وبهذا التعادل دخل فارس النخيل في خانة الخطر، حيث تراجع إلى المرتبة 14 برصيد 31 نقطة، مبتعدا بفارق نقطتين عن المركز المؤدي إلى القسم الوطني هواة.

4 commentaires sur “هدف قاتل يحرم الكوكب من الانتصار ويعيده لخانة الخطر

  1. 740642 114543Id need to verify with you here. Which isnt something I often do! I enjoy studying a publish that can make men and women believe. Also, thanks for permitting me to remark! 540228

  2. 92412 980905Water-resistant our wales in advance of when numerous planking. The certain wales surely are a selection of heavy duty snowboards that this height ones would be exactly the same in principle as a new shell planking having said that with considerably far more height to help you thrust outward in the evening planking. planking 544715

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :