مشاهدة : 4,130

نقل صاحب محل لإصلاح الدراجات في حالة حرجة بعد إصابته بحروق

نقل صاحب محل لإصلاح الدراجات في حالة حرجة بعد إصابته بحروق


جرى نقل صاحب محل لإصلاح الدراجات في حالة حرجة إلى المستشفى بعد إصابته بحروق بليغة في أنحاء مختلقة مم جسده، على إثر نشوب حريق في محله المتواجد بدرب السبليون بحي جليز بمراكش، قبل قليل من زوال يومه الثلاثاء.

وأفادت مصادر موقعنا أن سبب اندلاع الحريق قد يرجع إلى تماس كهربائي، حيث أدى إلى انتشار ألسنة اللهب بشكل سريع في المحل وانتقلت إلى العمارة بأكملها، لكن دون أن يخلف خسائر في الأرواح لحسن الحظ.

وقد التحق رجال المطافئ على الفور بعين المكان وتمكنوت من السيطرة على النيران، كما تم نقل صاحب المحل على وجه السرعة إلى المستعجلات قصد تلقي العلاجات الضرورية.

4 commentaires sur “نقل صاحب محل لإصلاح الدراجات في حالة حرجة بعد إصابته بحروق

  1. نفس الحادثة وقعت في التسعينيات .في محل لإصلاح الدراجات في شارع علال الفاسي عندما اندلعت النيران بخزان البنزين.
    راح ضحيتها الشقيق الاصغر لصاحب المحل .

  2. 321003 414733Superb read, I recently passed this onto a colleague who has been performing a little research on that. And the man in fact bought me lunch because I came across it for him smile So allow me to rephrase that: Appreciate your lunch! 619974

  3. 309098 791596This douche bag loves his illegal bretheren because hes a itiaen of the world and we need to be ashamed of ourselves I got news for you Asswipe get your asswiping ass back to the craphole exactly where you came from with all of your illegal beaners 559681

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :