نقل زوج دنيا باطمة في حالة حرجة إلى مصحة خاصة بمراكش


مشاهدة : 2610

نقل زوج دنيا باطمة في حالة حرجة إلى مصحة خاصة بمراكش

علم موقع مراكش 7، أن زوج الفنانة دنيا باطمة تم نقله اليوم الجمعة 18 دجنبر الجاري، في حالة حرجة إلى مصحة خاصة بمدينة مراكش، حيث من المقرر ان يخضع لعملية جراحية مستعجلة.

وقالت مصادر موقعنا، على أن محمد الترك دخل في وضع صحي حرج، تطلب نقله على وجه السرعة نحو المستشفى، حيث أشارت مصادرنا إلى أن تدهور وضعه الصحي مرتبط بإصابته بداء السرطان الذي سبق الترك وأن أعلن عن إصابته به بصفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جهة ثانية، قالت مصادرنا، أن الترك دخل في نوبة عصبية حادة مؤخرا بسبب الأحداث الأخيرة التي نجمت عن الصراع الذي دخلت فيه ابنته حلا ووالدتها بعد أن رفعت الأولى دعوة قضائية على الثانية، بسبب عدم إقدام الأخيرة على دفع دين لابنتها التي لجأت إلى القضاء، حيث قضى الأخير بسنة حبسا موقوفة التنفيذ في حق الأم التي واجهت الأمر على طريقتها الخاصة، وذلك باللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي لفضح ما حصل، حيث اكدت انها سترجع الأموال لابنتها فور حصولها على مستحقاتها من النفقة من طليقها الترك الذي لم يؤديها منذ أزيد من سنة.

4 commentaires sur “نقل زوج دنيا باطمة في حالة حرجة إلى مصحة خاصة بمراكش

  1. 591218 964245We offer the best practical and most applicable solutions. All our Sydney plumbers are experienced and qualified and are able to quickly assess your problem and uncover the very best answer. 813916

  2. 937936 826916Considerably, the story is in reality the greatest on this noteworthy topic. I agree with your conclusions and will eagerly watch forward to your next updates. Saying nice 1 will not just be sufficient, for the fantastic clarity inside your writing. I will immediately grab your rss feed to stay privy of any updates! 479934

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :