مشاهدة :

مشاهدة : 1743

نقل أحد الحلايقية في حالة حرجة..ووضعية الرواد المزرية تسائل الجهات المسؤولة

نقل أحد الحلايقية في حالة حرجة..ووضعية الرواد المزرية تسائل الجهات المسؤولة


 

علم موقع « مراكش7″، أن أحد رواد فن الحلقة بساحة جامع الفنا، والذي يشتغل رفقة احدى الفرق الموسيقية، قد تم نقله من الساحة في حالة حرجة إلى المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، ناجمة عن إصابته بمرض مزمن بفعل اشتغاله لسنوات بالساحة.

وحسب المعطيات التي توصل بها الموقع، فقد اغمي على الشخص المذكور وهو شقيق « السواعد » رئيسة جمعية الحلقة، وذلك أثناء اشتغاله، ليتم نقله الى المستشفى، حيث يتواجد حاليا في وضعية صحية صعبة، انضافت إلى الوضع المعيشي المزري لاحد اقدم الحلايقية بساحة جامع الفنا.

وتعادت واقعة شقيق « السواعد » إلى الواجهة معضلة الحلايقية، الذين يعانون من الفقر المدقع والعوز الشديد وهم في أرذل العمر، فلم تشفع لهم سنوات الفرجة والعمل بساحة جامع الفنا عيشا كريما ولا استقرارا معيشيا، وغالبية هؤلاء أجبرهم المرض وكبر السن على التقاعد، وبعضهم الأخر فارقوا الحياة وفي حلقهم غصة الإهمال والنسيان، فيما ما يزال البعض يقاوم المعاناة من أجل البحث عن القوت اليومي، في انتظار التفاتة من الجهات المسؤولة، التي اهملت الساحة، وجعلتها تعيش أسوء فتراتها، فيما تمادت في إدارة الظهر لاحدى أهم عناصرها « الحلايقية »، ما يهددها بموت يلوح في الأفق.

3 commentaires sur “نقل أحد الحلايقية في حالة حرجة..ووضعية الرواد المزرية تسائل الجهات المسؤولة

  1. 945752 226710Im so happy to read this. This really is the type of manual that needs to be given and not the accidental misinformation thats at the other blogs. Appreciate your sharing this greatest doc. 729571

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :