نزع لوحة تشوير « قف » بزنقة موريتانيا بحي جليز يهدد سلامة السائقين والراجلين

نزع لوحة تشوير « قف » بزنقة موريتانيا بحي جليز يهدد سلامة السائقين والراجلين

توصلت مراكش7 زوال اليوم الجمعة 26 نونبر الجاري، بالعديد من ردود الأفعال جراء نزع لوحة تشوير (قف)  على مستوى نقطة تقاطع زنقة موريتانيا وزنقة المنصور الذهبي بحي جليز بمراكش، وعبر العديد من التجار وسكان الحي المذكور عن معاناتهم اليومية بسبب غياب علامة التشوير السالفة الذكر مما يسبب في إرباك حركة السير والجولان ويعرض المارة إلى أخطار محذقة.

ويطالب السكان وتجار الحي من مجلس مقاطعة جليز بإعادة لوحة التشوير إلى مكانها الأصلي، وفي تصريح لمراكش7 قال أحد الفاعلين المدنيين « م.غ » « أنه سبق التبيليغ عن اللوحة المذكورة بعد إزالتها كما تم الاتصال عدة مرات رئيس مقاطعة جليز السابق بخصوصها من دون أن يتم التوصل إلى حل يذكر، كما يطالب العديد من الفاعلين الجمعويين رئيس المقاطعة الحالي بوضع مطب « ضوضان » للحد من سرعة السائقين وخاصة أصحاب الدراجات النارية.

 

وصرح أحد شهود عيان على مستوى النقطة المذكورة قائلا: » لولا الألطاف الإلهية لحدثت اليوم كارثة عند نقطة التقاطع المذكورة بسبب السرعة المفرطة التى كان يقود بها سائق دراجة نارية »، والحالة تتكرر حسب تعبيره والسبب الرئيسي في ذلك هو غياب لوحة التشوير، مضيفا « نحن ننتظر تدخل السلطات المعنية قبل أن تحل الكارثة »

2 commentaires sur “نزع لوحة تشوير « قف » بزنقة موريتانيا بحي جليز يهدد سلامة السائقين والراجلين

  1. 555921 65118Will you care and attention essentially write-up most of the following in my webpage in essence your website mention of this blog? 49264

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :