مشاهدة :

مشاهدة : 866

نجوم المستديرة يجتمعون بصحراء مراكش للدعوة إلى الحفاظ على الماء

نجوم المستديرة يجتمعون بصحراء مراكش للدعوة إلى الحفاظ على الماء


 

احتضنت منطقة أغفاي السياحية ضاحية مراكش الثلاثاء الماضي، تظاهرة « أغافاي فوتبول 2024″، والتي تمحورت حول موضوع الحفاظ على المياه.

وعرف الحدث مشاركة استثنائية من « فريق الأبطال »، المكون من نجوم سابقين للمستديرة، ومؤثرين من فرنسا، إضافة إلى فرق اخر مكون من اللاعبين المغاربة السابقين ومؤثرين مغاربة، إضافة إلى فنانين.

 

وقال فؤاد بن قويدر، رجل الأعمال البلجيكي من أصل مغربي، والمتخصص في إدارة الأعمال الرياضية والعقارات والفعاليات حول هذا الحدث : « إلى جانب ما هو رياضي  وترفيهي، كان أغافاي فوتبول 2024، فرصة لتوعية الشباب والأطفال حول أهمية الحفاظ على المياه، خاصة مع معاناة المغرب مع هذا المشكل، مثل العديد من البلدان الأخرى، وهدفنا هو أن نكون دافعًا للتوعية بهذه القضية الحيوية، بينما نحقق أحلام الشباب المغاربة من خلال منحهم فرصة لقاء نجومهم المفضلين ».

وتضمن برنامج « أغافاي فوتبول 2024 » نشاطاً تربوياً للتوعية بالقضايا البيئية، من خلال زيارة مدرسة دوار الجرف الابتدائية في أغافاي، حيث تم تنظيم الجلسة التربوية بالتعاون مع مؤسسة زاكورة وأدارها خبير في التحول البيئي.

 

وتألف « فريق الأبطال » من أساطير مثل كريستيان كاريمبو، و روبرت بيريس، وسمير نصري، وسيدني غوفو، وسيريل غين، وجست رياض، ووردوان بوغربا.

وقد واجه الفريق في مباراة فريق المغرب، الذي ضم رموزاً بارزة من عالم الرياضة والترفيه مثل نور الدين نيبت، جواد الزايري، أسماء لمنور، دوزي، ريم فكري، أسماء الخمليش، ابتسام العروسي، فرح الفاسي، وحاتم عمور، بالإضافة إلى مجموعة من سكان القرى المجاورة لأغافاي، معززين بلاعبين سابقين من نادي الكوكب المراكشي، حيث تابع اللقاء أكثر من 500 ضيف وسكان المنطقة هذا الحدث الاستثنائي الذي أقيم في قلب صحراء أغافاي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :