ناهد العمري: استقالتي من الأحرار تجاوب مع مصلحة اقليمنا وعدد من المناضلين سيغادرون الحمامة

ناهد العمري: استقالتي من الأحرار تجاوب مع مصلحة اقليمنا وعدد من المناضلين سيغادرون الحمامة

قالت ناهد العمري، فاعلة سياسية في حزب التجمع الوطني للاحرار بالحوز، « اٍن استقالتي من حزب الحمامة، تجاوب كبير مع مصلح اقليمنا ومنطقتي بايت اورير. »

وأضافت العمري، الحاصلة على الدكتورة، واستاذة باحثة في الشأن الاقتصادي، ومستشارة جماعية بجماعة ايت اورير، وعضو المكتب الوطني بجمعية الحمامة للتربية والتكوين، ورئيسة التمثيلية لمنظمة المرأة التجمعية بالحوز،  انها لا تبحث الى جانب عدد من المناضلين في حزب الحمامة على المناصب بقدر ما يطمحون الى تقديم الأفضل الى سكان الإقليم برمته من خلال مشاركتهم في الحياة السياسية.

وعلقت العمري على موضوع استقالتها التي هزت حزب الحمامة بايت اورير، قائلة:  » اٍن من بين الأسباب التي جعلتني وعدد من المناضلين في نفس الحزب نقدم على مغادرة الحزب، تتمثل في غياب رؤية واضحة لدى الحزب بشأن الاستحقاقات المقبلة، وكذا اقصاء عدد من المناضلين والكفاءات ومحاصرتهم داخليا، وهو ما استدعي مغادرة الأخير، لاسيما أنه تم فرض شخص إقليميا لا تتوفر فيه شروط القيادة الحقيقية سياسيا وتنظيميا.

وأضافت ناهد أن جميع المغادرين بالحزب الذي يحترم نضال الأشخاص والاطر والكفاءات، ويستطيعون حينها ممارسة الفعل السياسي في ظروف تليق بطموحاتهم الرامية الى تغيير الوضع وتحقيق الأفضل.

واوكدت الأستاذة على انها التحقت رسميا بحزب الجرار، وتفضل مواصلة عملها السياسي الى جانب عبداللطيف وهبي، ومناضلي الجرار بايت اورير بقيادة أحمد التويزي.

وكانت ناهد العمري قد وضعت استقالتها من حزب الحمامة وشرحت فيها الأسباب التي جعلتها تغادر حزب الحمامة كالاتي :

6 commentaires sur “ناهد العمري: استقالتي من الأحرار تجاوب مع مصلحة اقليمنا وعدد من المناضلين سيغادرون الحمامة

  1. 246965 619684Aw, this was a really nice post. In thought I wish to put in writing like this in addition – taking time and precise effort to make an outstanding article but what can I say I procrastinate alot and under no circumstances appear to get something done. 586935

  2. 239661 325932This write-up contains excellent original thinking. The informational content material here proves that issues arent so black and white. I feel smarter from just reading this. 508150

  3. 766955 889666The particular New york Diet can be an highly affordable and versatile eating far better tool built for time expecting to loose fat along with naturally maintain a healthful day-to-day life. la weight loss 702314

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :