نادي الرجاء الرياضي لإبن جرير يتعاقد رسميا مع المدرب الجديد سمير أكرار.

نادي الرجاء الرياضي لإبن جرير يتعاقد رسميا مع المدرب الجديد سمير أكرار.

تعاقد رسميا نادي الرجاء الرياضي لإبن جرير الممارس في القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب مساء أمس الأحد 10 يناير 2021 ،مع المدرب الجديد سمير أكرار خلفا للمدرب السابق محمد العرم.
ويوجد في رصيد فريق رجاء إبن جرير نقطة واحدة حصدها من تعادل فيما مني بهزيمة، دفعت إدارة النادي إلى تغيير المدرب السابق محمد العرم بالتعاقد مع سمير أكرار كمدرب جديد للفريق بهدف حصد النتائج الإيجابية في باقي المقابلات.
جدير بالذكر أن المباراة التي كانت من المقرر إجراؤها مساء أمس الأحد و التي كانت ستجمع نادي الرجاء لإبن جرير و نظيره إتخاد أزيلال على أرضية ملعب هذا الأخير، قد تم تأجيل بفعل تساقط الثلوج التي غطت أرضية الملعب المحتضن للمبارة.

4 commentaires sur “نادي الرجاء الرياضي لإبن جرير يتعاقد رسميا مع المدرب الجديد سمير أكرار.

  1. 3670 880858Aw, this was a extremely nice post. In thought I want to put in writing like this moreover ?taking time and actual effort to make a really great post?nonetheless what can I say?I procrastinate alot and certainly not appear to get 1 thing done. 585455

  2. 224480 509706Now im encountering a fresh short difficulties Once i cant look like allowed to sign up for the specific give food to, Now im utilizing search engines like google audience. 685285

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :