موريتانيا تعتزم إعادة مواطنيها العالقين في جنوب المغرب برا


مشاهدة : 308

موريتانيا تعتزم إعادة مواطنيها العالقين في جنوب المغرب برا

أعلنت موريتانيا، أنها تعتزم إعادة مواطنيها العالقين في جنوب المغرب، خلال الأيام القليلة المقبلة، برا.

وقال الوزير الأول الموريتاني، إسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا، في ندوة صحافية لهم مساء أمس السبت، إن قضية العالقين في جنوب المغرب، على الحدود مع موريتانيا، ستحل في أقل من أسبوع، مشيرا إلى أن الظروف الصحية لم تكن تسمح بدخولهم.

وأوضح ولد الشيخ سيديا أن الرحلات الجوية، التي نظمتها موريتانيا لنقل العالقين في المغرب انتهت، مشيرا إلى أن الطائرات الموريتانية ستتوجه في الأيام المقبلة إلى الإمارات، وتركيا، ومصر، والسودان، لإجلاء باقي العالقين.

يذكر أن عالقين موريتانيين في الأقاليم الجنوبية، كانوا قد خاضوا وقفة احتجاجية، قبل أيام، للمطالبة بترحيلهم إلى بلادهم، إلا أن رحلات الترحيل الجوية لم تشملهم.

5 commentaires sur “موريتانيا تعتزم إعادة مواطنيها العالقين في جنوب المغرب برا

  1. 96939 223515Wonderful weblog here! Also your website loads up quickly! What host are you employing? Can I get your affiliate link to your host? I wish my site loaded up as quickly as yours lol 666122

  2. 332455 594666In the event you happen to significant fortunate people forms, referring by natural indicates, in addition you catch the attention of some sort of envy in consideration of those types the other campers surrounding you which have tough times about this subject. awnings 559102

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :