مشاهدة :

مشاهدة : 1711

مواقع التواصل الاجتماعي تتداول ما خفي في قضية عميد الشرطة ومديرة الوكالة البنكية

مواقع التواصل الاجتماعي تتداول ما خفي في قضية عميد الشرطة ومديرة الوكالة البنكية


لا زالت قضية عميد الشرطة ومديرة الوكالة البنكية المعتقلان تحظى بمتابعة الرأي العام الوطني، حيث تشهد مواقع التواصل الاجتماعي تداول شريط فيديو يوثق للحظة استيلاء العميد على مبالغ مالية من الوكالة في حضور مديرتها، وهي في حالة ارتباك.

وفي نفس الآن، يرافق شريط الفيديو بتعليق يفيد بأن العميد كانت تربطه علاقة غير شرعية بمديرة الوكالة البنكية، وأنه قام باستغلالها، وتصويرها في أوضاع مخلة، ليسرع في ابتزازها مقابل تحصيل أموالها، وهي المطلقة التي تخشى ضياع حضانة وحيدتها.

كما تتداول مواقع التواصل الاجتماعي ما يفيد بأن العميد تحصل من عملية ابتزاز مديرة الوكالة البنكية، ما قدره 80 مليون سنتيم، جراء بيع بيتها وسيارتها وحليها، تلاها ما يعادل  280 مليون سنتيم من التحويلات من حسابات زبناء الوكالة وأموالها.

ويذكر أن كلا من عميد الشرطة الممتاز الذي يعمل بأكادير، ومديرة الوكالة التي توجد بتزنيت قد أحيلا اليوم السبت على النيابة العامة بمحكمة الاستىناف  بمراكش، حسب بلاغ  المديرية العامة للأمن الوطني، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي في قضية تتعلق باختلاس أموال عمومية والفساد والابتزاز.

2 commentaires sur “مواقع التواصل الاجتماعي تتداول ما خفي في قضية عميد الشرطة ومديرة الوكالة البنكية

  1. 327584 396336Lastly, got what I was searching for!! Ive truly enjoying every small bit of this. Ecstatic I stumbled into this post! and also Ive bookmarked to look at special details for your weblog post. 255449

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :