مشاهدة : 2,088

مهنيو قطاع الصحة يسائلون رئيس الحكومة اخنوش

مهنيو قطاع الصحة يسائلون رئيس الحكومة اخنوش


وجه التنسيق النقابي الوطني بقطاع الصحة مراسلة الى رئيس الحكومة، حيث طالب بمده بجواب حول الحلول التي اقترحت من طرفه لتنزيل اتفاق قطاع الصحة.

 

وجاء في المراسلة : “إننا نراسلكم اليوم بعد مرور حوالي أسبوع على الردود التي صاغها التنسيق النقابي الوطني بقطاع الصحة، والتي سلّمناها لوزير الصحة لكي يقوم بتسليمها لكم، كجواب على ما اقترحتموه من معالجة للملف المطلبي للشغيلة الصحية المتضمن في الاتفاق القطاعي الموقع مع النقابات، وكلفتم وزير الصحة والحماية الاجتماعية بتبليغها لنا، حيث تم ذلك بالفعل يوم الجمعة 12 يوليوز 2024” .

 

وأضاف التنسيق “منذ ذلك الحين، ونحن ننتظر السيد رئيس الحكومة جوابكم، واستجابة حكومتكم للمطالب المشروعة الواردة في الاتفاق والمحاضر الموقعة مع كل النقابات، في شقيها الاعتباري/القانوني والمادي المشتركة والفئوية، بما ينصف الشغيلة الصحية ويعمل على تثمينها وتحفيزها وطمأنتها على مستقبلها من أجل ضمان انخراطها في ورش إصلاح المنظومة الصحية، ومن أجل تجاوز الاحتقان الكبير المستمر الذي يعرفه قطاع الصحة، ولتوفير الخدمات والاستجابة للحاجيات الصحية الضرورية للمواطنين”.

Un commentaire sur “مهنيو قطاع الصحة يسائلون رئيس الحكومة اخنوش

  1. My brother recommended I might like this web site He was totally right This post actually made my day You cannt imagine just how much time I had spent for this information Thanks

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :