مشاهدة : 2,310

من يوقف هذا العبث..مؤثرة مغربية تحرض على التجمهر امام المحكمة

من يوقف هذا العبث..مؤثرة مغربية تحرض على التجمهر امام المحكمة


في الوقت الذي يتابعهن آلاف المراهقات، ويقتدين بهن وبتفاصيل حياتهن اليومية، اصبحت المؤثرات المغربيات يستغلون الكم الهائل من متابعهين على مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة القاصرات، كطرف اساسي في نزاعاتهم وقضاياهم بالمحاكم المغربية .

وعلاقة بالموضوع، نشرت مؤثرة مغربية رسالة عبر خاصية « الستوري »، دعت من خلاله متابعيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لملاقاتهم امام المحكمة الابتدائية بانزگان لمؤازرتها، في القضية الجديدة التي قررت رفعها على احدى المؤثرات المغربيات الاخريات .

 

ويتعلق الأمر بالمؤثرة المغربية المثيرة للجدل فاطمة الزهراء اولحيان الشهيرة ب « صوفيا »، والتي ارتبط اسمها منذ بدايتها في عالم اليوتيوب، ببيع التحاميل الخاصة بزيادة الوزن، بمدينة اگادير قبل أن توسع دائرة أعمالها بالعديد من المدن المغربية ومن بينها مدينة مراكش.

 

الم يئن الأوان لتغيير ردة فعل السلطات المعنية اتجاه تجاوزات هؤلاء الاشخاص، ممن يطلقون على أنفسهم اسم ‘المؤثر/المؤثرة »، في حين يكون دور المؤثر الحقيقي في تنوير عقول الشباب بدل تشجيعهم على اللهث وراء الحصول على جسم مثير من خلال اقتناء منتجاتهم المجهولة المصدر.

3 commentaires sur “من يوقف هذا العبث..مؤثرة مغربية تحرض على التجمهر امام المحكمة

  1. Hello i think that i saw you visited my weblog so i came to Return the favore Im trying to find things to improve my web siteI suppose its ok to use some of your ideas

  2. Your blog is a treasure trove of valuable insights and thought-provoking commentary. Your dedication to your craft is evident in every word you write. Keep up the fantastic work!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :