مشاهدة :

مشاهدة : 1890

من جديد..المتضررون من مشروع « الغالي »يلتئمون في وقفة احتجاجية أمام « العمران » ويطالبونها بالحل

من جديد..المتضررون من مشروع « الغالي »يلتئمون في وقفة احتجاجية أمام « العمران » ويطالبونها بالحل



التأم عشرات المتضررين من مشروع « الغالي » السكني التابع لمجموعة الفالي العمران في وقفة احتجاجية أمام المقر الجهوي لمؤسسة « العمران » بمراكش.

ورفع المحتجون شعارات حملوا من خلالها المسؤولية في الوضع الذي يعيشونه إلى مؤسسة العمران باعتبارها مطلقة المشروع، والى المقاول المتمثل في مجموعة الفالي، داعين العمدة ووالي الجهة ووزارة الإسكان للتدخل.

وفي تصريحات لموقع « مراكش7″، أكد المحتجون على أنهم يعانون الأمرين، وأن منهم من تشرد، ومنهم من أصيب بأمراض نفسية وعضوية، من تبعات الاشكالات التي يعيشونها مع المقاول، وقالوا بأنهم سلموا المقاول مبالغ مالية منذ سنة 2017، حيث وعد بتسليم شققهم وبيوتهم بعد ستة أشهر، التي تحولت إلى سنوات، دون أن يتمكنوا من الظفر بالسكن أو أموالهم.

وشددوا على أنهم تلقوا وعودا كثيرة من المقاول، واصفين إياها ب »الوعود الكاذبة »، حيث التزم بتسليمهم الشقق بعد 3 أشهر عدة مرات دون ان يحصل ذلك، كما وعد في أحيانا أخرى بأن يرد لهم أموالهم دون تنفيذ، ليبقى مصيرهم التشرد والضياع.

وقد سبق لموقع مراكش7 أن تطرق للموضوع في مواد سابقة، وربط في وقت ماض الاتصال بأحد مسؤولي المجموعة الذي أكد على استعداداها لارجاع الأموال الراغبين في ذلك، الأمر الذي نفى المتضررين  حدوثه من خلال التصريحات التي استقاله منهم الموقع صباح اليوم الثلاثاء، كما سبق للموقع أن ربط الاتصال بالمدير الجهوي للعمران لمعرفة رده على اتهامات المقاول لمؤسسته بأنها السبب في التأخر في الأشغال، غير أنه رفض التعليق وقال أن الأمر بيد القضاء.

5 commentaires sur “من جديد..المتضررون من مشروع « الغالي »يلتئمون في وقفة احتجاجية أمام « العمران » ويطالبونها بالحل

  1. 565599 485273This web page is often a walk-through its the internet you wanted about this and didnt know who to question. Glimpse here, and youll totally discover it. 710235

  2. 204406 125563Spot on with this write-up, I actually suppose this web web site needs rather more consideration. most likely be once a lot more to learn significantly more, thanks for that info. 112086

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :