مشاهدة : 2,661

منطقة سيدي يوسف بن علي تودع القائد الممتاز « زهيم »

منطقة سيدي يوسف بن علي تودع القائد الممتاز « زهيم »


مباشرة بعد إفراج المصالح المركزية لوزارة الداخلية عن حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة بعمالة مراكش على غرار باقي عمالات واقاليم المملكة، راج داخل منطقة سيدي يوسف بن علي خبر انتقال القائد الممتاز عبد الرحيم زهيم إلى عمالة فاس، لتفقد بذلك هذه المنطقة رجل سلطة قدرته الساكنة لإنسانيته أولا، ولمواطنته ثانيا، والتزامه بأداء مسؤولياته أفضل أداء ثالثا، إنطلاقا من دوره المحوري في حفظ النظام العام وحماية الوطن وخدمة رعايا صاحب الجلالة.

عبد الرحيم زهيم، قد يختلف معه البعض والكمال لله وحده، لكنه يبقى كفاءة متميزة فعالة وديناميكية، مرنة وبشوشة، مرونة لا تستطيع حجب صرامتها الإدارية، وبشاشة لا تستطيع إخفاء جديتها المسؤولة؛ كفاءة ارتبط صاحبها بالإنصات للمواطنين وخدمتهم بجد وإخلاص، من خلال حضوره الميداني، والإطلاع في عين المكان على القضايا التي تشغل بالهم، عاملا بجد على توطيد العلاقة بين الإدارة و المواطن، زارعا بذلك مبدأ الثقة بتقريب المؤسسات من المواطنين، إيمانا منه أن نجاح أي مشروع لا بد أن يتم في إطار من التشاور والتواصل مع كل الفعاليات السياسية والإقتصادية ومختلف مكونات المجتمع المدني.

عبد الرحيم زهيم، ومنذ تعيينه على رأس الملحقة الإدارية الجنوبية من طرف والي الجهة السابق، عمل كل ما في وسعه على القيام بوظيفته بجد وإخلاص، رغم أن هذا الرجل كان في آخر أيامه محط استهداف من طرف عدد من المتخصصين في الكذب والبهتان و »توصال الهضرة »، وتزوير الحقائق والابتزاز، خدمة لأجنداتهم الخاصة وأجندات لوبي سياسي بالمنطقة، وذلك عبر حملات ممنهجة ومسرحيات مفضوحة مثيرة للسخرية ألفوها من وحي خيالهم بإخراج وسيناريو ردئين ولعبوا فيها شخصية الكومبارس مستعملين في ذلك سياستي تهويل الحدث و”الطَّابَّاج الإعلامي”، فحاولوا تارة اتهامه بكونه السبب وراء انتشار بائعي الملابس المستعملة بسوق بولرباح والحقيقة أنهم كانوا على نفس الوضعية مذ سنة 1992، وحاولوا تارة أخرى ظلما وعدوانا اتهامه بأنه هو من كان سببا وراء انتشار مستودعات البناء المتواجدة بجنبات واد إيسيل والحال أن الصور الجوية المؤخوذة عبر الأقمار الاصطناعية تتبث عكس ذلك، لينطبق عليه المثل المغربي « طاحت الصمعة علقوا الحجام ».

Un commentaire sur “منطقة سيدي يوسف بن علي تودع القائد الممتاز « زهيم »

  1. GLOBAL BUSINESS ELITE YOUR WHOLESALE SUPPLIER OF AGRICULTURAL AND INDUSTRIAL COMMODITIES

    We are a global company providing food, ingredients, agricultural solutions and industrial products that are vital for living. We connect farmers with markets so they can prosper. We connect customers with ingredients so they can make meals people love. And we connect families with daily essentials  from eggs to edible oils, salt to skincare, feed to alternative fuel.

    Global business elite
    copper cathode
    aluminium wire scrap
    scrap processor
    scrap cpus
    waste paper scrap
    fridge compressor scrap
    cable scrap
    scrap copper wire
    waste paper for sale
    ceramic cpu scrap
    icumsa 100

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :