منتدى الاستثمار العالمي بمراكش يبحث سبل توطيد العلاقات الإسرائيلية المغربية عن طريق الاستثمارات


مشاهدة : 272

منتدى الاستثمار العالمي بمراكش يبحث سبل توطيد العلاقات الإسرائيلية المغربية عن طريق الاستثمارات

 

قدم مشاركون في منتدى الاستثمار العالمي الذي احتضنته مدينة مراكش الأسبوع الماضي، العديد من الاستشارات والنصائح لفائدة المستثمرين الإسرائيليين حول إنشاء شركات في المغرب، من خلال حلقات نقاش أدارها خبراء دوليون.

وقد أجاب هؤلاء الخبراء خلال هذا الحدث عن مجموعة من الأسئلة التي تطرحها الشركات الإسرائيلية التي تفكر في ممارسة الأعمال التجارية في المغرب.

وفي هذا الصدد، أكد كريستوف باشيليت، المدير الوطني للمغرب في شركة المحاماة العالمية DLA Piper، أن اللغة الإنجليزية هي لغة الأعمال الأساسية المستخدمة في المغرب دون الحاجة إلى معارف في اللغتين الفرنسية أو العربية، مضيفا أن الشركات الأجنبية التي ترغب في الاستثمار في المغرب يمكنها إنشاء فرع تابعة لها وليست ملزمة بتوظيف شريك تجاري محلي، كما أن القانون يسمح لها بتكوين مجلس إدارة دولي وبإدارة الشركة من قبل مديرين أجانب.

من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس الأعمال المغربي الإسرائيلي، أن بناء الثقة مع السكان المحليين هو مفتاح نجاح الاستثمارات، بحيث أن العديد من الإسرائيليين لهم جذور في المغرب وهم متحمسون لإعادة العلاقات.

4 commentaires sur “منتدى الاستثمار العالمي بمراكش يبحث سبل توطيد العلاقات الإسرائيلية المغربية عن طريق الاستثمارات

  1. 123542 338855For anybody who is interested in enviromentally friendly things, may possibly possibly surprise for you the crooks to maintain in mind that and earn under a holder merely because kind dissolved acquire various liters to crucial oil to make. every day deal livingsocial discount baltimore washington 456492

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :