منتخب افريقي يطلب ود الإطار المراكشي الغفلاوي


مشاهدة : 432

منتخب افريقي يطلب ود الإطار المراكشي الغفلاوي

 

علم موقع « مراكش7 » أن الاتحاد الصومالي لكرة القدم، قد طلب ود الإطار الوطني رشيد الغفلاوي لقيادة المنتخب الأول خلفا للإطار المغربي الآخر عبد اللطيف ساليف، الذي تم اقالته بعد مرور أقل من ثلاثة أسابيع على تعيينه.

ووفق ذات المصدر، فقد ربط رئيس الاتحاد الصومالي بمعية الكاتب العام الاتصال بالاطار المراكشي رشيد الغفلاوي أمس الأحد، بعد اختيار الأخير لقيادة المنتخب الأول من بين عديد الأطر التي اقترحت اسماءها باجماع جميع الاعضاء، وذلك للخبرة الكبيرة التي راكمها ابن حي سيدي يوسف بن علي بالأدغال الأفريقية لما يناهز العشر سنوات، والنتائج الإيجابية التي حققها مع جميع الأندية التي قادها.

وقد توصل رشيد الغفلاوي وفق ذات المصادر بمجموعة من العروض داخل المغرب وكذا من فرق إفريقية وخليجية، حيث من المرجح تغيير وجهته صوب دول الخليج، إذ بات قريبا من الالتحاق بفريق عريق هناك.

ويعتبر رشيد الغفلاوي سفيرا لكرة القدم الوطنية بالقارة الإفريقية، حيث بصم على مشوار جيد رفقة الأندية التي قادها بدول جنوب الصحراء، قادته للتتويج بكأس النيجر، والحيازة على وصافة الترتيب وراء مازيمبي بالدوري الكونغولي، كما يعتبر الإطار المراكشي الثاني الذي شارك في كأس الاتحاد الافريقي بعد الإطار عبد الله بوستة، والأكثر مشاركة.

Un commentaire sur “منتخب افريقي يطلب ود الإطار المراكشي الغفلاوي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :