مشاهدة : 2,706

ممثل مغربي مشهور يصف فتيات بلاده ب »الزانيات »

ممثل مغربي مشهور يصف فتيات بلاده ب »الزانيات »


أثار فيديو ممثل مغربي مشهور نشره على صفحته الرسمية بالانستغرام، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وصفه للفتيات المغربيات ب »الزانيات ».

 

 

ويتعلق الأمر بالممثل المغربي الشاب « أنس الباز »، الذي نشر فيديو يتضمن اتهامات خطيرة مفادها أن جميع الفتيات المغربيات و بدون استثناء يمتهن الدعارة مع السياح العرب، ويقمن حسب قوله ببيع انفسهن بمقابل مادي .

 

 

واشعل تصريح أنس الباز فتيل غضب جمهوره، الذي إنهال على حساباته الرسمية بالتعاليق السلبية والغاضبة، والمطالبة ايضا بمحاسبته على اتهاماته الخطيرة، وتشويهه لسمعة الفتيات المغربيات، خاصة انه فنان يتابعه جمهور من كافة بقاع العالم.

 

 

ودفع هذا الهجوم الذي تعرض له أنس الباز من طرف المغاربة، للخروج بتصريح آخر عن طريق فيديو عبر منصة الانستغرام ، كري قال فيه : « لا افهم سبب غضبكم، أنا واثق من كل كلمة قلتها، والشيء الوحيد الذي اريد الاعتذار عليه هو كلمة كل الفتيات المغربيات، لان الحقيقة اني كنت منفعلا بعض الشيء، وبالفعل ليس كل الفتيات زانيات، بل البعض منهن فقط « .

 

 

كما أوضح أنس الباز من خلال آخر مقطع فيديو نشره، أن السبب وراء تصريحه هذا هو موقف تعرض له عندما كان بصحبة منتج عربي ، حيث لاحظ طريقة تهافت الفتيات المغربيات عليه، بعد ان تعرفوا على كونه خليجي، الشيء الذي اغضب الفنان وأحرجه امام صديقه.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :