مشاهدة :

مشاهدة : 1998

« مقرقب » يرعب ساكنة حي ديور المساكين

« مقرقب » يرعب ساكنة حي ديور المساكين


 

 

عاشت ساكنة الحي المحمدي الشمالي بالداوديات في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، على وقع حالة من الهلع والرعب، بفعل ما قام به شاب في عقده الثاني، كان في حالة هستيرية.

 

وحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، فقد قام عند حدود الساعة الرابعة صباحا الشاب العشريني، الذي يرجح أن يكون متناولا لحبوب الهلوسة، بتهشيم زجاج أزيد من عشر سيارات، كانت مركونة بمجموعة من أزقة حي ديور المساكين وكذا الوحدة الرابعة.

 

 

ويعتبر المشتبه فيه من ذوي السوابق العدلية، كما كان مبحوث عنه في قضايا السرقة، حيث كشف لصاحب محل لبيع المواد الغذائية متواجد على مقربة من منزل عائلته ببلوك 56، أنه على علم بأن عناصر الشرطة تتربص به من أجل إيقافه، مشيرا أنه سينتقم قبل اعتقاله.

 

وفور هذه الواقعة، هرعت عناصر فرقة محاربة العصابات الى عين المكان بمعية أفراد الدائرة السابعة، حيث تم القيام بحملة واسعة، لم تمكن من إيقاف المعني بالأمر.

 

ويشار أن حي ديور المساكين باتت فيه الاوضاع تثير المخاوف، بالنظر إلى ما يعرفه من انتشار واسع لظاهرة ترويج المخدرات بشتى أنواعها، ما تسبب في جعل معظم القاصرين والشباب مدمنين على التعاطي لها، الشيء الذي ساهم في ارتفاع الجريمة كذلك، وهو ما دفع فعاليات حقوقية الى دق ناقوس الخطر.

 

 

Un commentaire sur “« مقرقب » يرعب ساكنة حي ديور المساكين

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :