مشاهدة : 2,578

مع ارتفاع درجات الحرارة..انقطاع الماء بدون إشعار مسبق يغضب ساكنة المحاميد

مع ارتفاع درجات الحرارة..انقطاع الماء بدون إشعار مسبق يغضب ساكنة المحاميد


تفاجأ سكان حي بوعكاز المحاميد ، بانقطاع الماء الصالح للشرب عن صنابير منازلهم منذ الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد 2 يونيو، والى حدود كتابة هذه الأسطر، الشيء الذي اشعل فتيل غضب المراكشيين، بسبب ما اعتبروه استهتارا من الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش « راديما ».

و توصلت جريدة مراكش الاخبارية بعديد الشكايات من السكان المتضررين ، وذلك لما وصفوه بعدم مبالاة مسؤولي الشركة، الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء إشعار السكان بقطع المياه عن صنابيرهم، من أجل اتخاذ الاحتياطات اللازمة، خاصة وأن مدينة مراكش تعيش هذه الأيام ارتفاعا في درجات الحرارة.

 

وفي ظل انعدام مياه احتياطية لدى سكان هذه المناطق، اضطر العديد من المواطنين إلى قضاء صباح هذا اليوم كاملا في البحث عن مياه صالحة للشرب، تقيهم ظمأ يوم شديد الحرارة، فيما لجأ البعض إلى مياه الآبار، بغية توفير المياه الكافية، خاصة وأن اليوم يصادف عطلة نهاية الأسبوع، الذي يستغله عديدون من أجل القيام بالأشغال المنزلية.

Un commentaire sur “مع ارتفاع درجات الحرارة..انقطاع الماء بدون إشعار مسبق يغضب ساكنة المحاميد

  1. انقطاع الماء بدون إشعار مسبق في ظل ارتفاع درجات الحرارة يزيد من معاناة ساكنة المحاميد ويثير غضبهم واستيائهم. هذا الوضع غير مقبول ويعكس نقصاً في التخطيط والاستجابة للأزمات. نأمل أن تتخذ الجهات المعنية إجراءات سريعة لحل المشكلة وضمان توفير المياه بشكل مستدام. يجب مراعاة احتياجات السكان الأساسية وتجنب تكرار مثل هذه الأزمات في المستقبل لضمان راحتهم وسلامتهم.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :