مشاهدة : 1,063

معرض فني بمراكش لأعمال الفنان البشير الدمناتي

معرض فني بمراكش لأعمال الفنان البشير الدمناتي


 

يستضيف متحف المعادن في مراكش معرضا فرديا للفنان البشير الدمناتي، تحت عنوان « التوازن »، في الفترة من 29 أبريل إلى 15 يونيو 2023، يكشف من خلاله عن أحدث أبحاثه التي تميزت بظهور الوحدات الهندسية، والتي يسعى جاهدا لوضعها في توازن ديناميكي.

ويفترض معرض « التوازن » من حيث المبدأ سيادة الشعور الصافي، والذي يبرز من خلال التفكير في معجم جديد للأشكال المتحركة المجردة من كل الرموز.

ويكشف البشير الدمناتي، ابن مدينة طنجة، في بحثه الجديد عن كون غير محدود باللون الأبيض تطفو فيه الأشياء أو ترتفع أو تهبط، حيث يطرح السؤال على الجمهور حول التقاط تطور الأشكال في الأبعاد المتعددة التي ترتبط بها.

5 commentaires sur “معرض فني بمراكش لأعمال الفنان البشير الدمناتي

  1. 942085 319677You will be able use all sorts of advised attractions with various car treatments. A quantity of sell traditional tools numerous demand families for almost any event for any investment district, or even for a holiday in new york. ???? ??? ?????? ????? 220730

  2. 28632 159931Hey! Im at function surfing about your blog from my new apple iphone! Just wanted to say I really like reading through your blog and appear forward to all your posts! Keep up the outstanding work! 387889

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :