معرض تشكيلي للفنان المراكشي حسن شراق بالمسرح الملكي بمدينة مراكش.

معرض تشكيلي للفنان المراكشي حسن شراق بالمسرح الملكي بمدينة مراكش.

تنظم جمعية جسر للمسرح والسينما وفنون العرض بمدينة مراكش،خلال الفترة المتراوحة مابين10و20من شهر دجنبر الجاري 2022،ببهو المسرح الملكي بالمدينة الحمراء،معرضا تشكيليا للفنان المراكشي حسن شراق.

وبحسب منظمي هذه التظاهرة الفنية،فان حفل الافتتاح الذي سينطلق في تمام الساعة السادسة من مساء يوم 10دجنبر القادم،سيعرف توقيع رواية تحت عنوان »مستنسخة »للكاتبة والاديبة نعيمة قبيط.
ومعلوم أن الفنان حسن شراق،هوفنان تشكيلي عصامي من مواليد مدينة الدارالبيضاء سنة1963،اهتم بالرسم والتشكيل منذنعومة اظافره،كما انخرط في العديد من الجمعيات الفنية والجمعوية المهتمة بالشان الفني والتشكيلي،
والفنان حسن شراق له اهتمامات بالعديد من الفنون وخصوصا الموسيقى،والعزف على الة العود ،كما انه شارك في العديد من المعارض الجماعية بالعديد من المدن المغربية.
ويعتبر المعرض الفني والتشكيلي المزمع تنظيمه ببهو المسرح الملكي بمراكش على امتداد10ايام،اول معرض فني فردي، للفنان حسن شراق،علمابان التيمة المميزة لمختلف الاعمال الفنية والتشكيليةلهذا الاخير،تتميز بالانتصار القضايا المراة،كموضوع رئيسي في لوحاته الفنية والتشكيلية،وذلك باسلوب ومسحة متميزة بالجراة والتفرد.

Un commentaire sur “معرض تشكيلي للفنان المراكشي حسن شراق بالمسرح الملكي بمدينة مراكش.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :