مطعم ضاحية مراكش يثير امتعاض زبائنه في غياب الرقابة


مشاهدة : 1048

مطعم ضاحية مراكش يثير امتعاض زبائنه في غياب الرقابة

 

 

عاش أحد المطاعم المتواجدة بالطريق الرابط بين مراكش وتحناوت مساء أمس الخميس على وقع حالة من الاحتقان بين زبائنه والعمال بحكم ضعف الخدمات المقدمة، والتي اثارت امتعاض المواطنين الراغبين في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية بعيدا عن صخب مدينة مراكش وحرارتها المرتفعة.

 

وحسب ما جاء على لسان أحد زبناء المطعم، فقد عبر في البداية عن غضبه الشديد، وذلك نتيجة وقوفه على مجموعة من الأخطاء المرتكبة من طرف العاملين في تقديمهم للخدمات، على غرار عدم تواجد مجموعة من الأطباق المطروحة في بطاقة الوجبات، إضافة إلى التأخر في استقدام الاطباق المختارة، حيث تتجاوز احيانا المدة 60 دقيقة، زيادة على غياب الجودة.

 

ويطرح هذا المشكل إشكالية عدم مراقبة اللجن والدوريات المختصة بتتبع معايير الجودة والسلامة الصحية المنصوص عليها في دفتر التحملات، وكذا عدم زيارتها للمطاعم بشكل منظم للوقوف على الامور المتعلقة بالخدمات المقدمة، وهو ما يسائل الجهات المختصة التي تكتفي فقط بلعب دور المشاهد، بدون اتخاد الإجراءات الجزرية في حق المخالفين من أصحاب المطاعم.

2 commentaires sur “مطعم ضاحية مراكش يثير امتعاض زبائنه في غياب الرقابة

  1. 783588 231936Excellent day. Extremely cool weblog!! Man .. Outstanding .. Incredible .. Ill bookmark your website and take the feeds additionallyI am glad to locate numerous helpful info proper here within the post. Thank you for sharing.. 721274

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :