مشاهدة : 2,295

مطالب بتدخل المسؤولين والمستثمرين بمراكش لدعم الكوكب في لقاءه المصيري

مطالب بتدخل المسؤولين والمستثمرين بمراكش لدعم الكوكب في لقاءه المصيري


لا حديث هذه الايام بمراكش، إلا عن المباراة المصيرية التي تنتظر الممثل الأول للمدينة، نادي الكوكب لكرة القدم نهاية الأسبوع الجاري، حينما سيحل ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الاحترافي الثاني، والتي ستحدد بشكل كبير مصير صاحب الورقة الثانية، المؤدية إلى الصعود للقسم الاحترافي الأول.

وتعالت مطالب ساكنة المدينة وكذا مشجعي الكوكب، مطالبة بتدخل والي الجهة فريد شوراق، قصد تخصيص زيارة تحفيزية للاعبين، ودعوة رجال الأعمال لدعم النادي ماديا، على غرار ما قام به عامل إقليم الجديدة، التي خص الفريق بزيارة، كما أشرف على تنظيم حفل عشاء على شرف المستثمرين بالمدينة، والذي مكن من جمع حوالي 170 مليون سنتيم، تم تخصيصها فقط للمنح، وهو ما مكن الفريق الدكالي من تحقيق نتائج إيجابية مؤخرا، قادته الى وصافة الترتيب.

كما وجهت الدعوة كذلك إلى رئيسة المجلس الجماعي لمراكش فاطمة الزهراء المنصوري، التي دائما ما كانت تؤكد في تصريحاتها تشجيعها لفارس النخيل، ودعم المشروع الرامي إلى إعادته لمكانته الطبيعية، من أجل التدخل لدى معارفها من أصحاب المال بالمدينة الحمراء، بغية دعم النادي ماديا، وتخصيص منح تحفيزية للاعبين لتحقيق الانتصار في اللقائين المتبقين، ما سيمكن الفريق من الصعود.

وقد طالت كذلك المطالب، مجموعة من الشخصيات الوازنة في المدينة، والتي دأب البعض منها على دعم النادي ماديا منذ سنوات، من أجل الوقوف الى جانب الفريق في هذه المرحلة المهمة من الموسم الكروي.

ويشار أنه لم يتم بعد تحديد موعد المباراة، التي سيمكن فيها الانتصار ابناء فؤاد الصحابي من استعادة المرتبة الثانية من الفريق الدكالي، الذي يحتلها برصيد 50 نقطة مبتعدا بثلاث نقاط عن فارس النخيل، لكن الأخير سيكون متفوقا في المواجهات المباشرة في حال التساوي في النقاط.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :