مشاهدة : 2,322

مصير مجهول لأولمبيك أسفي بعد اعتقال رئيسه

مصير مجهول لأولمبيك أسفي بعد اعتقال رئيسه


 

 

بات مصير نادي اولمبيك اسفي مجهولا بعد اعتقال رئيسه محمد الحميداوي امس الأربعاء، على خلفية متابعته في قضية ما يعرف بفضيحة تذاكر مونديال قطر 2022، وذلك على بعد يومين من انطلاق المعسكر الإعدادي الذي سيخوضه الفريق بمدينة مراكش انطلاقا من يوم السبت القادم.

وقد تسائلت جماهير القرش المسفيوي حول مستقبل النادي في ظل الواقعة التي هزت مدينة اسفي أمس الأربعاء، خاصة في ظل عدم تعيين المدرب القادم الذي سيخلف المصري مصطفى طارق، حيث لم تستقر إدارة الفريق على الربان القادم بعد صراع بين نجمي وهشام الدميعي، إضافة إلى عدم ابرام الصفقات الجديدة، وهو ما يثير مخاوف مكونات النادي، بالنظر إلى كون الاعتماد الشبه كلي في تدبير الامور التسييرية يقتصر على رئيس النادي، الذي يدين بحوالي 900 مليون سنتيم حسب ما جاء على لسانه في إحدى التصريحات الاعلامية.

ويشار أن فريق اولمبيك أسفي قد أعلن قبل أيام قليلة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك بإنطلاق تداريبه يوم 26 من شهر يوليوز الجاري، حيث سيخوض معسكرا اعداديا بمراكش انطلاقا من 29 من نفس الشهر، اذ سيمتد إلى 9 غشت، على أن ينتقل صوب الجديدة لإجراء معسكر اخر استعدادا للموسم الكروي القادم.

ويشار أن وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء قد قرر متابعة محمد الحيداوي، رئيس أولمبيك آسفي، في حالة اعتقال، بينما تم تمتيع اعلامي باحدى الاذاعات الخاصة في حالة سراح.

Un commentaire sur “مصير مجهول لأولمبيك أسفي بعد اعتقال رئيسه

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :