مشاهدة :

مشاهدة : 1538

مشكل اغلاق مركز صحي بالداوديات يصل البرلمان 

مشكل اغلاق مركز صحي بالداوديات يصل البرلمان 


وضع عبد الرزاق أحلوش عضو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب سؤالا كتابيا لوزير الصحة توصلنا بنسخة منه، حيث يسائل من خلاله الوزارة الوصية حول الأسباب وراء إغلاق المركز الصحي الحضري القاضي عياض الكائن بتراب مقاطعة جيليز.

وجاء وضع عبد الرزاق أحلوش للسؤال الكتابي استجابة للطلب الذي تقدمت به منظمة الشبيبة الإستقلالية إلى ممثل الحزب بتاريخ 7 ماي الماضي، داعية إياه إلى الاستفسار عن وضعية المركز الصحي القاضي عياض.

وأكد أحلوش في سؤاله الكتابي أن اغلاق هذه المنشأة الصحية يضطر معه سكان المنطقة التابعة له إلى التنقل بين مركزين صحيين يعرفان اكتظاظا، ما يفوت على المواطنين فرص الإستفادة من حقهم في التطبيب والعلاج.

وطالب عضو مجلس النواب من وزير الصحة الكشف عن الإجراءات التي تعتزم الوزارة اتخاذها من أجل إعادة فتح المركز الصحي، الذي ظل مغلقا لأزيد من سنتين، بدون الكشف عن الأسباب وراء هذا الاغلاق، الذي يثير استياء ساكنة الأحياء المجاورة.

 

Related articles

6 commentaires sur “مشكل اغلاق مركز صحي بالداوديات يصل البرلمان 

  1. 578110 110473When I originally commented I clicked the -Notify me when new surveys are added- checkbox and from now on whenever a comment is added I purchase four emails sticking with exactly the same comment. Possibly there is by any means you could get rid of me from that service? Thanks! 352224

  2. 292273 739350Aw, this was a quite nice post. In concept I wish to put in writing like this moreover ?taking time and precise effort to make an exceptional post?but what can I say?I procrastinate alot and undoubtedly not appear to get 1 thing done. 20241

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :