مشاركة ناجحة لممثلي مدينة ابن جرير باللقاء الرابع لشبكة المدن الذكية الإفريقية بكوماسي الغانية


مشاهدة : 293

مشاركة ناجحة لممثلي مدينة ابن جرير باللقاء الرابع لشبكة المدن الذكية الإفريقية بكوماسي الغانية

تميز اللقاء الرابع لشبكة المدن الذكية الإفريقية المنعقد بمدينة « كوماسي » الغانية في الفترة الممتدة من 21 إلى 24 نونبر 2022 بحضور ممثلي جميع الأحد عشر مدينة افريقية أعضاء الشبكة و بمشاركة ناجحة لممثلي مدينة ابن جرير السادة علي العيادي،الحجاج مساعيد و الحسين حدوشان .

 

كما كانت فرصة لممثلي مدينة ابن جرير  لإجراء لقاءات متعددة  مع مجموعة من رؤساء الجماعات من اجل تبادل الخبرات و الزيارات بين المدينتين كما تم اهداء تذكار ابن جرير لرؤساء مدينة باماكو المالية و مدينة ليمو بودجي البنينية و كوماسي الغانية .

وللإشارة فشبكة المدن الأفريقية الذكية ASToN تتشكل من 11 مدينة افريقية ( ابن جرير- بيزرت من تونس- كامبالا من أوغندا- كيغالي من رواندا – نواكشوظ من موريتانيا – نيامي من النيجر- لاغوس من نيجيريا_ سان بودجي من بنين- باماكو من مالي – كوماسي من غانا و موتولا من الموزمببق) و تهدف إلى استعمال الرقمنة لتحسين أداء الجماعات الترابية الإفريقية.

2 commentaires sur “مشاركة ناجحة لممثلي مدينة ابن جرير باللقاء الرابع لشبكة المدن الذكية الإفريقية بكوماسي الغانية

  1. 68435 988685You might discover effective specific development of any L . a . Weight loss program and each and every you are really essential. To begin with level is an natural misplacing during the too a lot weight. lose belly fat 636217

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :