مشاهدة :

مشاهدة : 1136

مشادات كلامية وراء رفع اجتماع لجنة التعليم المبرمجة لمناقشة الشروط الجديدة لأطر الأكاديميات

مشادات كلامية وراء رفع اجتماع لجنة التعليم المبرمجة لمناقشة الشروط الجديدة لأطر الأكاديميات


عرفت لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب يومه الأربعاء فاتح دجنبر الجاري مشادات كلامية بين النائب البرلماني « عبد الصمد حكير » عن حزب « البيجدي » و أسفرت عن رفع الجلسة قبل أن يتم استئنافها فيما بعد.

وبالعودة للتفاصيل  فقد رفض رئيس اللجنة المذكورة « عدى شجري »  طلب النائب البرلماني  » حكير » بأخذ الكلمة للمرة الثانية، كون النظام الداخلي لا يسمح بتناول الكلمة مرتين، وهو ما أيدته فرق الأغلبية، في حين استمر النائب البرلماني المذكور في الإحتجاج، معتبرا ذلك حقه معللا ذلك بأن المرة الأولي التى تحدث فيها كان باسم رئيس اللجنة، ومن حقه الحديث للمرة الثانية كبرلماني.

هذا وحاول مجموعة من البرلمانيين ثنيه عن ذلك، ليقرر بعدها رئيس اللجنة « عدى شجري » رفع الجلسة لمدة 05 دقائق قصد إيجاد حل للخلاف الناتج عن فراغ قانوني.

ويذكر أن جتماع لجنة التعليم والثقافة  يتدارس  منذ صباح اليوم الأربعاء  معايير الولوج لمباريات أطر الأكاديميات، والاشكالات المتعلقة بتحديد سن الترشح للمباريات التي تنظمها الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بحضور « شكيب بنموسى » وزير التربية والتعليم الأولي والرياضة.

Related articles

6 commentaires sur “مشادات كلامية وراء رفع اجتماع لجنة التعليم المبرمجة لمناقشة الشروط الجديدة لأطر الأكاديميات

  1. 251661 653285Basically received my 1st cavity. Rather devastating. I would like a super smile. Searching a whole lot more choices. A lot of thanks for the write-up 282789

  2. 966238 81470A person essentially support to make seriously articles I would state. This really is the initial time I frequented your web site page and thus far? I surprised with the research you created to make this particular publish incredible. Great job! 6178

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :