مستخدمون في قطاع الماء الصالح للشرب بتحناوت يشتكون تأخر صرف رواتبهم وحرمانهم من حقوقهم


مشاهدة : 327

مستخدمون في قطاع الماء الصالح للشرب بتحناوت يشتكون تأخر صرف رواتبهم وحرمانهم من حقوقهم

وجه مستخدمون في قطاع الماء الصالح للشرب بتحناوت، شكاية لكل من عامل الحوز وباشا تاحناوت، بخصوص تأخر صرف رواتبهم وعدم استفادتهم من الضمان الاجتماعي.
وحسب الشكاية التي رفعها المستخدمون لدى أحد المقاولين، فإنهم يعانون من تردي الأوضاع المادية والمعنوية بسبب تأخر صرف الأجرة الشهرية لمدة تتعدى شهرين، مع العلم أن هذه الأجرة لا تتعدى 1400 درهم، إلى جانب عدم استفادتهم من الضمان الاجتماعي الذي يعتبر حقا مشروعا.
وأوضح المشتكون أنهم يشتغلون مع هذه المقاولة منذ ثلاث سنوات دون أدنى حقوق المستخدمين، فيما تتراوح مدة اشتغالهم مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بين 6 سنوات و15 سنة، مع مقاولين مختلفين وبنفس المشاكل.
وقد انعكس تأخر صرف الأجور بشكل سلبي على الوضعية الاجتماعية للمستخدمين، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم بفعل الوباء، والتي تتزامن أيضا مع غلاء السلع على المستوى الوطني.

5 commentaires sur “مستخدمون في قطاع الماء الصالح للشرب بتحناوت يشتكون تأخر صرف رواتبهم وحرمانهم من حقوقهم

  1. 840669 416918I discovered your weblog web site on google and verify a couple of of your early posts. Continue to maintain up the superb operate. I just extra up your RSS feed to my MSN News Reader. Searching for forward to reading extra from you in a although! 317022

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :