مشاهدة :

مشاهدة : 1191

مسافرون يحدثون فوضى بمطار تولوز بعد تأخر رحلتهم نحو مراكش

مسافرون يحدثون فوضى بمطار تولوز بعد تأخر رحلتهم نحو مراكش


 

اقتحم عدد من المسافرين طائرة تابعة لشركة الطيران الايرلندية منخفضة التكلفة « ريان اير » بعد تأخر إقلاعها من مطار تولوز بالنياك نحو مدينة مراكش، الامر الذي أحدث فوضى عارمة داخل المطار.

وكان الركاب في قاعة الإركاب في انتظار انطلاق الرحلة، إلا أنهم ظلوا ينتظرون لأزيد من ساعتين عن الموعد المحدد، دون طعام أو ماء، في غياب التواصل من طاقم الشركة الذي لم يفصح عن أي معلومات عن أسباب التأخر أو الموعد الجديد للإقلاع، مما جعل بعض المسافرين يقتحمون الممر المؤدي إلى باب الطائرة والولوج إليها بالقوة.

وقد استمر هذا الوضع من الساعة التاسعة ليلا لأول أمس الأربعاء إلى غاية الساعة الثامنة صباحا ليوم الخميس، قبل أن يعود الهدوء بعد عدة مناقشات بين المسافرين وفريق المطار، وتوفير رحلة جديدة في حدود الساعة 11 صباحا، لنقل الركاب البالغ عددهم 177 راكبا.

4 commentaires sur “مسافرون يحدثون فوضى بمطار تولوز بعد تأخر رحلتهم نحو مراكش

  1. 57011 891768I dont believe Ive scan anything like this before. So very good to locate somebody with some original thoughts on this topic. thank for starting this up. This website is something that is required on the internet, someone with a bit originality. Excellent job for bringing something new towards the internet! 558765

  2. 859831 321963forty men and women that work with all the services Oasis provides, and he is actually a extremely busy man, he 657866

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :