مشاهدة : 2,077

مسؤول حكومي: بعض الأبناك  ترفض تمويل « انطلاقة » ودعم مشاريع البرنامج الملكي الموجه للشباب حاملي المشاريع

مسؤول حكومي: بعض الأبناك ترفض تمويل « انطلاقة » ودعم مشاريع البرنامج الملكي الموجه للشباب حاملي المشاريع


كشف يونس السكوري وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، عن سبب تأخر برنامج انطلاقة حيث ذكر  أنه تم رفض أزيد من ثلث ملفات المستثمرين الشباب، في إطار طلبات الاستفادة من البرنامج المندمج للدعم والتمويل المقاولاتي.

وأوضح السكوري في معرض جوابه عن اسئلة البرلمانين خلال جلسة الأسئلة الشفوية بداية الأسبوع الجاري، أن وزارة الاقتصاد والمالية عقدت اجتماعا بحضور الصندوق المركزي للضمان والأبناك المعنية، لمعرفة سبب رفض هذه الطلبات.

وقال السكوري أنه من خلال اللقاء تبين أن من بين الأسباب المعرقلة للملف هو عدم هيكلة ملفات الراغبين في الاستفادة، مع غياب عرض حكومي قوي في مجال مواكبة حاملي المشاريع، موضحا في الآن أن برنامج “فرصة” الذي يهدف إلى مواكبة الشباب حاملي المشاريع، وقد رصدت له الحكومة 1.25 مليار درهم، لتقوية عروض المقاولين الشباب حسب تعبيره.

4 commentaires sur “مسؤول حكومي: بعض الأبناك ترفض تمويل « انطلاقة » ودعم مشاريع البرنامج الملكي الموجه للشباب حاملي المشاريع

  1. 204857 51166I discovered your blog internet site on google and check just some of your early posts. Proceed to sustain up the exceptional operate. I just extra up your RSS feed to my MSN Information Reader. Seeking forward to reading much more from you in a whilst! 835245

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :