مشاهدة : 2,095

مراكش ممثلة بطباخين في ملتقى « تاغزوت باي » الدولي لفنون الطبخ

مراكش ممثلة بطباخين في ملتقى « تاغزوت باي » الدولي لفنون الطبخ


 

ستكون مدينة مراكش ممثلة بطباخين اثنين، في الدورة الأولى من فعاليات ملتقى « تغازوت باي » الدولي لفنون الطبخ، الذي تستضيفه المحطة السياحية تاغزوت في الفترة من 16 إلى 19 مارس الجاري.

ويمثل المدينة الحمراء في هذا الحدث كل من رشيد أغوراي، نائب رئيس الطهاة في فندق اللمامونية، وكريم بن بابا، رئيس الطهاة في مطعم « La Grande Table Marocaine » في فندق رويال منصور.

ويشار أن الحدث يندرج ضمن أجندة التظاهرات العالمية المخصصة لفنون الطبخ، ويعرف هذه السنة مشاركة 60 طباخا محترفا، مغاربة وفرنسيين، إلى جانب العديد من محترفي فنون المائدة والطبخ من دول إفريقيا جنوب الصحراء ومن أوروبا.

وتروم هذه التظاهرة إلى تقريب فنون طبخ بلدان مختلفة، بفضل طباخين محترفين ذوي شهرة كبيرة، ومن خلال الجمع بين فاعلين محليين من قطاعات المنتوجات البحرية والمواد المحلية والصيد البحري والصناعة السياحية، وإشراك المعاهد السياحية ومؤسسات التكوين في الفندقية والمطعمة بشكل فعال.

5 commentaires sur “مراكش ممثلة بطباخين في ملتقى « تاغزوت باي » الدولي لفنون الطبخ

  1. 73643 386565Safest the world toasts are produced to captivate and also faithfulness to your wedding couple. Beginner sound system watching high decibel locations would be wise to always remember some sort of vital secret created by presentation, which is your auto. finest man speeches funny 314336

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :