مشاهدة : 2,097

مراكش مرشحة لاستضافة بطولة دولية في رياضة الترياثلون

مراكش مرشحة لاستضافة بطولة دولية في رياضة الترياثلون


 

تستعد منظمة رياضيي الترياثلون المحترفين إلى الإعلان عن تنظيم حدثين جديدين في إطار جولتها لسنة 2023، والذي من المنتظر أن تحتضن مدينة مراكش أحدهما في شهر نونبر المقبل.

وأكدت المنظمة رسميا تنظيم بطولة آسيا المفتوحة في سنغافورة وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة في ميلووكي، في انتظار معرفة مكان وزمان إقامة بطولة أوروبا المفتوحة، وأيضا « كأس كولينز » التي قد تحتضنها مراكش، حسب ما أشارت إليه مجموعة من وسائل الإعلام الأجنبية المتخصصة في هذا النوع الرياضي.

ولم تخفي المنظمة وجود ترتيبات من أجل احتضان المدينة الحمراء لهذا الحدث الدولي، مشيرة أن هدفها هو نقل البطولة إلى وجهات جديدة ومثيرة مثل مراكش.

6 commentaires sur “مراكش مرشحة لاستضافة بطولة دولية في رياضة الترياثلون

  1. 951022 800987A domain name is an identification label which defines a realm of administrative autonomy, authority, or control inside the Internet. Domain names are also critica for domain hostingwebsite hosting 850331

  2. 714641 862054hi!,I like your writing so a great deal! share we communicate far far more about your post on AOL? I need to have a specialist on this region to solve my problem. Could be thats you! Looking forward to see you. 808073

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :