مشاهدة : 2,085

مراكش على موعد مع النسخة الرابعة للقمة العالمية للهيدروجين الأخضر وتطبيقاته

مراكش على موعد مع النسخة الرابعة للقمة العالمية للهيدروجين الأخضر وتطبيقاته


 

ستكون مدينة مراكش، يومي 8 و9 أكتوبر المقبل، على موعد مع النسخة الرابعة للقمة العالمية للهيدروجين الأخضر وتطبيقاته، التي ينظمها معهد البحث في الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة بإشراف من وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، وبشراكة مع تجمع الهيدروجين الأخضر بالمغرب وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية والوكالة المغربية للطاقة المستدامة.

ويعد هذا وجهة لا غنى عنها لاكتشاف المبادرات الرئيسية والاستراتيجيات الرائدة في مجال الهيدروجين الأخضر والتقنيات المرتبطة به، من خلال التركيز على التقدم المحرز في المشاريع الكبرى الجارية، بالإضافة إلى فرص التمويل في مجال الهيدروجين الأخضر والجزيئات النظيفة.

وستسلط نسخة هذه السنة الضوء بشكل خاص على « عرض المغرب » في مجال الهيدروجين الأخضر، وكذا على أهم المنجزات المنضوية تحت هذه المبادرة الطموحة (11 مارس 2024)، وذلك من خلال المشاريع التجريبية والمبادرات الصناعية والجوانب التنظيمية.

وستعرف القمة حضور أكثر من 170 متحدثا من أبرز الخبراء والباحثين الدوليين، كما من المرتقب حضور ما يفوق 1000 مشارك ومشاركة من 35 دولة، من بينهم صناع قرار وخبراء في مجالات الصناعة والبحث والابتكار.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :