مشاهدة :

مشاهدة : 1316

مراكش على موعد مع احتضان نسخة جديدة من جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس

مراكش على موعد مع احتضان نسخة جديدة من جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس


 

ستكون مدينة مراكش، مرة أخرى، على موعد هذه السنة مع احتضان فعاليات الجائزة الكبرى للحسن الثاني لكرة المضرب، التي ستقام أطوارها في النادي الملكي للتنس بالمدينة الحمراء في شهر أبريل المقبل.

وقد بدأ النادي الملكي للتنس بمراكش استعداداته لاستضافة هذه النسخة 37 من بطولة مراكش المفتوحة التي ستبدأ من فاتح أبريل المقبل وتستمر إلى غاية التاسع منه، من خلال تهيئة أرضية الملعب الرئيسي وكذا جميع الملاعب الملحقة.

ويشار أن البطولة تندرج ضمن بطولات لاعبي التنس المحترفين (250 نقطة)، ومن المنتظر أن تعرف دورة هذه السنة مشاركة لاعبين، بعضهم مصنف ضمن الخمسين الأوائل عالميا، وهي تشكل مناسبة للعديد من الأبطال ن اجل التحضير للبطولات الكبرى مثل موناكو ورولان غاروس.

5 commentaires sur “مراكش على موعد مع احتضان نسخة جديدة من جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس

  1. 611003 888578Couldn?t be designed any much better. Reading this post reminds me of my old room mate! He always kept talking about this. I will forward this report to him. Pretty certain he will possess a good read. Thanks for sharing! 688458

  2. 920444 108626Echt tolle Seite. Rubbish bin eigentlich nur per Zufall hier gelandet, aber ich bin jetzt schon complete von der tremendous Seite beeindruckt. Gratuliere dazu!! Viel Erfolg noch durch der sehr guten Home-page mein Freund. 954515

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :