مراكش..حملات أمنية تواجه تهور سائقي الدراجات النارية لخفض عدد قتلى حوادث السير

مراكش..حملات أمنية تواجه تهور سائقي الدراجات النارية لخفض عدد قتلى حوادث السير

 

تتواصل بمدينة مراكش، حملات أمنية منظمة من قبل رجال الأمن الوطني التابعة لولاية الأمن بالمدينة الحمراء، الغرض منها الحد من عدد قتلى حوادث السير التي تتسبب فيها الدراجات النارية ذات صنع صيني.

كما أن هذه الحملات الأمنية التي تستهدف جميع الأحياء والشوارع و المحاور الطرقية بمدينة مراكش، تأتي أيضا من أجل مكافحة السرقة عن طريق النشل باستعمال الدراجات النارية.

ويلاحظ في هذه الفترة التي تتزامن مع مناسبة عيد الأضحى، حركية كبيرة في جميع الطرقات من قبل أصحاب الدراجات النارية، ما تتسبب في عرقلة السير في كثير من الأحيان ويؤدي الى حوادث سير.

وسجلت المصالح المختصة ارتفاع في حوادث السير التي تكون فيها هذه الدراجات النارية سببا رئيسيا، مشيرة الى حادث بالقرب من جدار « أكدال » بعدما تعرض صاحب س90 لجروح متفاوتة في حادث انزلاق نتج عن عملية تجاوز معيبة لسيارة من النوع الخفيف، وهو ما يستدعي تدخل المصالح الأمنية لشن حملات أمنية لتجنيب المواطنين خطر السياقة المتهورة.

 

 

4 commentaires sur “مراكش..حملات أمنية تواجه تهور سائقي الدراجات النارية لخفض عدد قتلى حوادث السير

  1. 726975 456568An intriguing discussion is worth comment. I think which you need to write far more on this topic, it may possibly not be a taboo topic but normally individuals are not enough to speak on such topics. Towards the next. Cheers 690657

  2. 82463 914805Spot up for this write-up, I actually believe this web website requirements a fantastic deal much more consideration. Ill likely to finish up once again to read a whole lot more, many thanks for that details. 313028

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :