مراكش تعزز مكانتها بين الوجهات العالمية المثالية للسياحة الصيفية خلال سنة 2021

مراكش تعزز مكانتها بين الوجهات العالمية المثالية للسياحة الصيفية خلال سنة 2021

 

تواصل مراكش تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للزيارة، خاصة في موسم الصيف، بالنظر للمقومات السياحية التي تميزها عن باقي الوجهات العالمية، والتي تجعل الكثير من محبي السفر يتوقون إلى زيارتها، لا سيما مع تخفيف قيود السفر المرتبطة بجائحة فيروس كورونا.

وفي هذا الصدد، حلت المدينة الحمراء في الصف الثاني عالميا ضمن وجهات السفر التي يرغب السياح في زيارتها صيف السنة الجارية، وفقا لنتائج استبيان أجرته شركة « يوغوف » البريطانية.

وقد حصلت مراكش على نسبة 27 في المائة من تفضيلات المشاركين في الاستبيان، كأكثر وجهة حظيت بعمليات بحث، خلف دبي في الإمارات العربية المتحدة التي حصدت نسبة 49 في المائة، ومتقدمة على بانكوك التي حصلت على نسبة 25 في المائة.

5 commentaires sur “مراكش تعزز مكانتها بين الوجهات العالمية المثالية للسياحة الصيفية خلال سنة 2021

  1. 83111 649714Thanks for this superb. I was wondering whether you were preparing of writing similar posts to this 1. .Maintain up the excellent articles! 73847

  2. Hello There. I found your blog using msn. This is an extremely
    well written article. I will be sure to bookmark it and come back to read more of your
    useful info. Thanks for the post. I’ll certainly return.

  3. 854790 192848OK first take a good look at your self. What do you like what do you not like so significantly. Function on that which you do not like. But do not listen to other individuals their opinions do not matter only yours does. Function on having the attitude that this is who youre and if they dont like it they can go to hell. 789281

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :