مراكش تستضيف المؤتمر الإقليمي الافريقي الخامس للري والصرف


مشاهدة : 277

مراكش تستضيف المؤتمر الإقليمي الافريقي الخامس للري والصرف

 

تنطلق يوم غد الثلاثاء 23 نونبر، بمراكش، أشغال المؤتمر الإقليمي الأفريقي الخامس للجنة الدولية للري والصرف (ICID)، حول موضوع « الإدارة المستدامة للري لتحسين مرونة الزراعة في إفريقيا ».

ويهدف هذا المؤتمر، الذي سيستمر إلى غاية 30 من نفس الشهر، إلى تحسين التجربة المغربية في الزراعة المروية من خلال الشبكة العلمية والتقنية الوطنية والدولية التابعة للجنة الدولية للتنمية الدولية وتطوير التبادلات التعاونية بين بلدان الجنوب من أجل التنمية المستدامة في إفريقيا.

وستنظم اللجنة الوطنية المغربية التابعة للجنة الدولية للري والصرف مجموعة من الأحداث خلال هذا المؤتمر، من بينها أسبوع إدارة وتطوير مشاريع الري، وهي شبكة من غرب إفريقيا تجمع مالي وموريتانيا وتشاد وبوركينا فاسو والسنغال والنيجر، مع اجتماع حول البرنامج بين كبار المسؤولين التنفيذيين في الشبكة.

2 commentaires sur “مراكش تستضيف المؤتمر الإقليمي الافريقي الخامس للري والصرف

  1. 735822 469915I dont normally have a look at these types of sites (Im a pretty modest person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was surely a bit excited as effectively. Thanks for producing my day 937383

  2. 900726 744254Outstanding read, I just passed this onto a colleague who was performing a bit research on that. And he in fact bought me lunch because I discovered it for him smile So let me rephrase that. 967080

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :