مشاهدة :

مشاهدة : 1478

مراكش تحتضن النسخة الخامسة للمزاد العلني لدار « آرت كوريال »

مراكش تحتضن النسخة الخامسة للمزاد العلني لدار « آرت كوريال »


 

تنظم دار Artcurial Maroc يوم 30 دجنبر المقبل، في فندق المامونية بمدينة مراكش، النسخة الخامسة من المزاد العلني « شتاء مغربي »، وهو حدث هام لمحبي الفن.

وسيتألف هذا المزاد من ثلاث جلسات رئيسية، الأولى تحت عنوان « ماجوريل ومعاصريها » مع أعمال للفنانين دينيت وجيرارديت وروبتزوف ولوكران وأكين، ثم الجلسة الثانية تحت عنوان « الفن العصري والمعاصر » مع أعمال لفنانين مثل الشعيبية والمليحي والكلاوي والشرقاوي وماتيس وميرو وبيكاسو، ثم الجلسة الثالية تحت عنوان « الفن الأفريقي المعاصر » مع أعمال للفنانين سيديبي وكيتا وبيليبيلي وموك وبيرتيير وأبويا.

وبالموازاة مع المزاد العلني، ستنظم الدار الفرنسية معرضين مفتوحين لعموم الجماهير، يضم أعمال مختارة لمجموعة من الفنانين، المعرض الأول بالدار البيضاء من 14 إلى 17 دجنبر 2021، والمعرض الثاني بمراكش من 26 إلى 29 دجنبر 2021.

4 commentaires sur “مراكش تحتضن النسخة الخامسة للمزاد العلني لدار « آرت كوريال »

  1. 600228 498258I discovered your blog site internet site on google and appearance some of your early posts. Preserve up the excellent operate. I just extra increase Feed to my MSN News Reader. Looking for toward reading far far more by you later on! 177644

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :