مشاهدة : 2151

مراكش.. ايقاف أربعة أشخاص مبحوث عنهم وطنيا من أجل السرقة وترويج المخدرات

مراكش.. ايقاف أربعة أشخاص مبحوث عنهم وطنيا من أجل السرقة وترويج المخدرات


تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز من إيقاف أربعة أشخاص يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك خلال عملها الأمني اليومي، الذي تباشره مختلف المصالح التابعة لولاية أمن مراكش في محاولة للتصدي لمختلف الشوائب الأمنية.

وكانت الدائرة الأمنية الثالثة قد باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات في شأن قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مكنتها من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية الذي تبين أنه موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة بجناية، وعلى إثر كمين تم إيقافه وعرضه على الضحية التي تعرفت عليه بكل تلقائية.

من جهة أخرى، تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية من وضع حدّ لنشاط شخص ينشط في ترويج المخدرات كان يشكل بدوره موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني من أجل نفس الجُرم.

فيما تم إيقاف الشخصين الآخرين في عمليتين منفصلتين، استهدفتا الأشخاص المبحوث عنهم بنفوذ هذه المنطقة، وقد تم إخضاع الموقوفين الأربعة لتدابير الحراسة النظرية لحاجة التقديم أمام العدالة.

5 commentaires sur “مراكش.. ايقاف أربعة أشخاص مبحوث عنهم وطنيا من أجل السرقة وترويج المخدرات

  1. 654584 197346This internet page is often a walk-through for all of the details it suited you with this and didnt know who to ask. Glimpse here, and youll definitely discover it. 854680

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :