مشاهدة : 2,104

مدينة الصويرة تحتضن منافسات البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة المختلطة

مدينة الصويرة تحتضن منافسات البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة المختلطة


 

انطلقت يوم أمس الإثنين 06 فبراير 2023، بمدينة الصويرة، منافسات البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة المختلطة إناث وذكور، برسم الموسم الدراسي 2022/2023، التي ستتواصل إلى غاية يوم 09 من الشهر ذاته، تحت شعار « التلميذة والتلميذ في صلب الارتقاء بالرياضة المدرسية »، بمشاركة فرق المؤسسات المؤهلة من مختلف جهات المملكة.

وتنظم هذه البطولة الوطنية من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش- آسفي.

وتشكل هذه التظاهرة الرياضية التي تعرف مشاركة 70 تلميذة وتلميذا، مواليد 2005/2006/2007، والذين يمثلون الفرق الفائزة بالبطولات الجهوية، فرصة للتعرف على الموروث الثقافي للمنطقة والتباري لإبراز مواهبهم وقدراتهم الرياضية للظفر بلقب هذه البطولة الوطنية.

5 commentaires sur “مدينة الصويرة تحتضن منافسات البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة المختلطة

  1. 610313 189172Aw, this was a very nice post. In thought I wish to put in writing like this additionally – taking time and precise effort to make an exceptional article but what can I say I procrastinate alot and under no circumstances appear to get something done. 309688

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :